منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
استقالة عضوين من "لجنة نجران المسرحية"
Dec 5th 2012, 05:40

استقالة عضوين من "لجنة نجران المسرحية"

Array








هدبدب-شبكةاخبار-!wtn!
قدم مقرر لجنة الفنون المسرحية بفرع جمعية الثقافة والفنون بنجران سلطان الغامدي، وعضو اللجنة الكاتب صالح زمانان استقالتيهما بحجة أن العمل المسرحي لا يتناسب مع الظروف الإدارية الجديدة في فرع الجمعية، وأن هناك تخبطات تعاكس البيئة الفنية المسرحية وتمضي بالمسرح صوب سطحية وبيروقراطية في آن واحد، حسب قولهما.
وفي الوقت الذي لم ينف أو يثبت مدير فرع الجمعية محمد ناصر آل مردف الاستقالة، اعتمد مدير عام الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون عبد العزيز السماعيل التشكيل الجديد للجان الفنية العاملة بفرع الجمعية بمنطقة نجران خلال العام 1434.
وأوضح مدير فرع الجمعية بمنطقة نجران محمد آل مردف أن الجمعية تستعين في تنفيذ برامجها وخططها بآراء أعضاء اللجنة الاستشارية بالفرع التي تضم في عضويتها جميع الأعضاء السابقين بالإضافة إلى عددٍ من المبدعين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأعمال.
وأبان أن خطة الجمعية خلال عام 1434 تضم العديد من البرامج الثقافية والفنية والمهرجانات التي تستهدف مختلف المجالات الفنية كالمسرح والتراث والتصوير والفنون التشكيلية والخط العربي وإقامة منتدى شهري للشعر.
فيما أكد زمانان والغامدي لـ"الوطن" أمس أنهما قدما استقالتيهما قبل ورود أي تشكيل، وإن كانت الجمعية قد أصدرت أي قرار فإنهما لم يبلغا به أبدا حتى وقت تقديم الاستقالة. وأوضح زمانان أن أطروحات تغيير لجنة المسرح التي كانت مجرد تنظير لن تكون إلا ضد المسرح إن تحققت، وهي قرارات هدمية بلا شك -حسب كلامه-، مشيرا إلى أنهما سيعلقان كل نشاطاتهما المسرحية داخل الجمعية حتى تباشر اللجان الجديدة وتتضح الرؤية.




hsjrhgm uq,dk lk "g[km k[vhk hglsvpdm"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to استقالة عضوين من "لجنة نجران المسرحية"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts