منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -120 يوماً سجناً لطالب سعودي في أمريكا وإخضاعه للمراقبة 4 سنوات
Jan 5th 2013, 19:20

Array خالد علي- سبق- جدة: أصدرت محكمة مقاطعة جرين بمدينة سبرينج فيلد بولاية ميسوري الأمريكية، حكماً بسجن طالب سعودي 120 يوماً في سجن المقاطعة، مع إخضاعه للرقابة لمدة أربع سنوات وعقوبة 200 ساعة في خدمة المجتمع، بعد إدانته بتهمة القتل غير العمد لطالب أمريكي يدعى ويليام ماكريري (24 عاماً)، في حادث مروري وقع في 9 ديسمبر 2010.


وحضرت أسرة القتيل في المحكمة، وطالبت القاضي بإيقاع أقصى العقوبة (4 سنوات سجناً) على الطالب السعودي بتهمة التهور في القيادة ما أدى إلى مقتل ابنهم، قائلين للقاضي إن المتهم أقر بذنبه خلال جلسة الشهر الماضي ولا يستحق الرأفة.

من جانبه، عبّر الطالب السعودي المتهم (26 عاماً) عن أسفه، واعتذر لأفراد الأسرة واحداً تلو الآخر، وأكد أن ما وقع كان حادثاً مرورياً ولم يكن متعمداً، وطلب من أفراد أسرة الضحية الصفح عنه.

بعدها تحدث القاضي للأسرة، وأكد لهم أن ما حدث كان مأساة ويشاطرهم الحزن، متمنياً من أفراد الأسرة أن يصفحوا عن المتهم، وقرأ الحكم بالسجن 120 يوماً و 200 ساعة لخدمة المجتمع، وإخضاعه للرقابة لمدة 4 سنوات مقبلة.

من جهتهم، أبدى أفراد أسرة الضحية في حديثهم لوسائل الإعلام الأمريكية، عدم رضاهم عن الحكم، وقالوا إن المتهم تسبب في مقتل ابنهم بسبب السرعة العالية والتهور ويستحق في هذه الحالة العقوبة الأقصى، مضيفين أن هناك أشخاصاً لمجرد السرقة البسيطة يسجنون أربع سنوات، بينما هذه قضية قتل يحكم فيها بالسجن 120 يوماً فقط، و "هو أمر لا يعقل"، وفقاً لأقوالهم.

وكان الطالب السعودي في يوم وقوع الحادث يقود سيارة من نوع نيسان زد 2003 في شارع سانت لويس بسرعة عالية، وانحرفت السيارة لتصطدم بعامود إنارة وتصطدم بالطالب الأمريكي ماكريري الذي كان يقف على الرصيف، ليفارق الحياة في موقع الحادث.


Array


Array







hofhv sfr 1434 -120 d,lhW s[khW g'hgf su,]d td Hlvd;h ,Yoqhui gglvhrfm 4 sk,hj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -120 يوماً سجناً لطالب سعودي في أمريكا وإخضاعه للمراقبة 4 سنوات

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts