منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -أمير جازان يرعى فعاليات الملتقى الخليجى 13 لشباب دول مجلس التعاون
Jan 18th 2013, 07:30

Array

واس- جازان: يرعى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء يوم غدٍ السبت، فعاليات الملتقى الخليجي الثالث عشر لشباب دول مجلس التعاون الخليجي، الذي تنفذه الندوة العالمية للشباب الإسلامي، بمقر مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان .

وأوضح الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي أن الفعاليات التي تقام خلال الفترة من السابع وحتى الثاني عشر من شهر ربيع الأول الحالي، تأتي ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي السادس" جازان الفل مشتى الكل " ، وبمشاركة "250" شاباً تم ترشيحهم من قبل "59" جامعة وجمعية من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد الأمين العام للندوة العالية للشباب الإسلامي أن الملتقى سيتضمن العديد من المحاضرات واللقاءات الدعوية والثقافية والفكرية والتربوية والبرامج الرياضية والمسابقات والدورات التدريبية , مشدداً على أهميته في خلق روح الألفة والأخوة بين المشاركين من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وتبادل الخبرات وصقل المواهب وإظهار الإبداعات الشبابية وتنفيذ برامج وفعاليات لخدمة المجتمع.

وبين أن فعاليات الملتقى ستنفذ من قبل مجموعة من المشاركين من المشايخ والمفكرين والأكاديميين والدعاة وطلبة العلم والأدباء والشعراء، مفيداً أنه سيتم من خلال الملتقى تنفيذ برنامجاً سياحياً يهدف لتعريف المشاركين في الملتقى بالمعالم السياحية بمنطقة جازان، ومنها قرية جازان التراثية وجزر فرسان وميناء جازان وغيرها من المواقع.

وثمن الدكتور الوهيبي في ختام تصريحه الرعاية الكريمة من أمير منطقة جازان، لفعاليات الملتقى الذي تستضيفه المنطقة ودعم المؤسسات الخيرية العاملة في هذا المجال والمبادرات الشبابية لخدمة المجتمع.







hofhv sfr 1434 -Hldv [h.hk dvun tuhgdhj hglgjrn hgogd[n 13 gafhf ],g l[gs hgjuh,k

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -أمير جازان يرعى فعاليات الملتقى الخليجى 13 لشباب دول مجلس التعاون

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts