منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -ملك البحرين يعلن انطلاقة كأس الخليج الـ21
Jan 5th 2013, 18:50

Array سبق – المنامة: أعلن الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، اليوم السبت، في الاستاد الوطني، افتتاح دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 5 – 18 يناير الحالي.


وبدأت مراسم الحفل بكلمة للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس اللجنة التنظيمية للدورة، الذي قال: "تابعت مملكة البحرين فكرة الأمير خالد الفيصل بإقامة أول بطولة خليجية، وتحولت هذه الفكرة إلى واقع بفضل جهود الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، ونظمت البحرين أول دورة عام 1970".

وأضاف: "لقد شكلت دورة كأس الخليج العربي نقطة منيرة نحو الوحدة الخليجية، وكان هذا الحدث مجالاً، يعكس عمق ترابط شعوب المنطقة".

وزاد بقوله: "إنه ليوم عظيم أن تستضيف مملكة البحرين كأس الخليج العربي للمرة الرابعة في تاريخها، ولشرف كبير أن يوجد بيننا جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي بما يؤكد مكانة هذه البطولة المرموقة على الصعيد الدولي".

ثم انطلق حفل غنائي، استمر قرابة الـ15 دقيقة، واشتمل على عدد من اللوحات الفنية، التي شملت الفِرق المشاركة جميعها.

بعد ذلك تم تكريم الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب فكرة البطولة، والشيخ محمد بن خليفة، من قِبل ملك البحرين؛ حيث قدَّم لهما وسام الشيخ عيسى.

حضر حفل الافتتاح الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، وعدد من الشخصيات الرياضية العالمية والخليجية، وعلى رأسهم جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي، والشيخ أحمد الفهد رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "أنوك" رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، والأمير علي بن الحسين نائب رئيس الفيفا، فضلاً عن رؤساء اتحادات كرة القدم وعدد من وزراء الشباب والرياضة ورؤساء اللجان الأولمبية في الدول الخليجية.

وتحتضن البحرين دورة كأس الخليج للمرة الرابعة بعد النسخة الأولى عام 1970، والثامنة عام 1986، والرابعة عشرة عام 1998.







hofhv sfr 1434 -lg; hgfpvdk dugk hk'ghrm ;Hs hgogd[ hgJ21

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -ملك البحرين يعلن انطلاقة كأس الخليج الـ21

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts