منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 - محاكمة سعودي خرق دماغ زميله بعصا بلياردو في كندا 22 يوليو
Jan 8th 2013, 20:10

Array

خالد علي– سبق– جدة: حددت محكمة كاملوبس العليا في مقاطعة كاملوبس الكندية يوم 22 يوليو القادم، موعداً لمحاكمة طالب سعودي (28 عاماً)، متهم بالاعتداء على زميله السعودي (26 عاماً) بضربه بعصا بلياردو اخترقت لتدخل في محجر العين ثم الدماغ محدثةً إصابة خطيرة له.

ولا يزال الضحية يتلقى العلاج في قسم العناية المركزة في مستشفى رويال انلاند منذ منتصف نوفمبر الماضي، حيث تتواصل السفارة السعودية في كندا مع المستشفى لمتابعة حالة الطالب التي بدأت تتحسن بشكل طفيف.

وذكرت الشرطة أن الحادثة وقعت عند الساعة الواحدة صباحاً في أحد المقاهي في منتصف شهر نوفمبر الماضي، حين وقع خلاف بين الطالبين السعوديين وصل للتشابك بالأيدي، فقام أحدهما بضرب زميله بعصا البلياردو التي كان يحملها في يده فاخترق بها عينه ووصلت للدماغ مسببة له إصابة بليغة في الدماغ، تم نقله على إثرها للعناية المركزة وأجريت له عملية جراحية بشكل عاجل لخطورة الحالة.

وفي اتصال لـ"سبق" بمستشفى رويال انلاند للاستفسار عن حالة الطالب رفض الموظفون التصريح، واكتفى أحدهم بالقول بأنه لا يمكن لهم التصريح لأنها قضية تخص الجهات الأمنية.

وأفرج عن الطالب المتهم بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف دولار، وتم احتجاز جواز سفره ومنعه من السفر والتعميم عليه في جميع المنافذ حتى صدور الحكم.







hofhv sfr 1434 - lph;lm su,]d ovr ]lhy .ldgi fuwh fgdhv], td ;k]h 22 d,gd,

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 - محاكمة سعودي خرق دماغ زميله بعصا بلياردو في كندا 22 يوليو

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts