منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -"الرياضية" تشترط رواتب شهرية للمحللين والمعلقين تصل إلى 30 ألفاً
Jan 7th 2013, 19:00

Array

عبدالسلام العنزي- سبق- الرياض: تكشفت لـ"سبق" تفاصيل المنافسة العامة التي طرحتها القناة الرياضية السعودية للشركات الراغبة في تقديم خدمات التغطية التلفزيونية والنقل المباشر لمسابقات كرة القدم بالسعودية للموسم الرياضي المقبل 1434-1435هـ، والتي سيتم فتح مظاريف عطاءاتها صباح غدٍ الثلاثاء، بحضور مندوبي جميع الشركات المنافسة.

واشترطت القناة ضمن شروط المنافسة عدداً من المواصفات والشروط، منها: تجهيز أربع عربات نقل حديثة، مع توفير ?? كاميرا HD، وتجهيزات خاصة لكل عربة للنقل والتغطية والبث على الهواء مباشرة لـ 210 مباريات من ضمن مباريات دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.

واشترطت المنافسة التكفُّل برواتب الكوادر البشرية "مذيعين ومعلقين ومحللين ومراسلين ومعدين ومنسقي مباريات" لمدة 12 شهراً، تشمل رواتب شهرية لـ ?? محللين، تتراوح بين ?? و?? ألف ريال شهرياً، مع صرف رواتب شهرية لتسعة محللين تتراوح بين ?? و?? ألف ريال لكل واحد، ورواتب شهرية لثلاثة مذيعين تبلغ ?? ألف ريال لكل واحد، ورواتب شهرية تتراوح بين ?? و?? ألف ريال لأربعة مراسلين، وراتبَيْن لمنسقَيْن اثنَيْن مقدارهما ?? ألف ريال لكل عنصر شهرياً.

وتضمنت شروط المنافسة الإحاطة بتشكيل لجنة فنية لمتابعة الأداء وتطبيق العقد، وفي حال تقصير المتعهد في أداء أي نقل تلفزيوني يكلَّف به ستطبِّق الهيئة الشروط الجزائية، التي تتضمن جزاءات مختلفة ما بين غرامات وحسومات في حال عدم نقل المباريات أو تأخرها أو رصد ملاحظات على النقل والتصوير، وغيرها من الملاحظات.

وكانت القناة الرياضية قد حصلت بموجب أمر ملكي على حقوق نقل وبث بطولات الدوري السعودي لكرة القدم بمختلف أقسامها وتصنيفاتها لمدة ثلاث سنوات بشكلٍ حصري؛ ما يتطلب من القناة توفير جميع المتطلبات الإنتاجية والتقنية والقدرات البشرية اللازمة لنقل وتغطية تلك المباريات على الهواء مباشرة؛ الأمر الذي أجبر القناة على الاستعانة بإحدى الشركات المؤهلة للقيام بتصوير وإخراج ونقل الإشارة إلى مقر التلفزيون الرئيسي بالرياض للموسم الرياضي المقبل، الذي سيبدأ بتاريخ 9-9-2013م.







hofhv sfr 1434 -"hgvdhqdm" jajv' v,hjf aivdm gglpggdk ,hglugrdk jwg Ygn 30 HgthW

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -"الرياضية" تشترط رواتب شهرية للمحللين والمعلقين تصل إلى 30 ألفاً

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts