منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -القبض على "قوادة" بالظهران تدير شبكة لأعمال الرذيلة بها 72 امرأة
Jan 8th 2013, 20:50

Array

فهد العتيبي- سبق- الطائف: قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالظهران في المنطقة الشرقية على امرأة؛ تُمارس القوادة على 72 امرأة مُقابل مبالغ مالية، تتقاسمها معهن بعد أن تستلمها من طالبي المتعة الحرام.

وضُبط مع القوادة امرأة، في حين هربت أخرى مع رجلين، وطلبت هيئة التحقيق والادعاء العام ضبط جميع المتورطين في تلك الشبكة.

وكانت القوادة (38 عاما) مع امرأة ثانية برفقة رجلين في مقهى بمجمع الظهران؛ حيث كانت تتفق معهما، بانتظار امرأة ثالثة كانت في طريقها للمجمع.

وقبل أن تتسلم القوادة المبلغ من الرجلين دهمهم أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر، الذين تمكنوا من ضبط القوادة مع المرأة، في حين هرب الرجلان، وعمراهما فوق الخمسين عاماً، وأخذا في طريقهما المرأة التي كانت على وشك الوصول لهما داخل المقهى.

وأثناء إعداد محاضر الضبط كانت جوالات القوادة تتلقى اتصالات؛ فطلب أعضاء الهيئة منها الرد. وتلقت مكالمة مع رجل، طلب منها توفير فتاة، واتفقا على المبلغ الذي تتقاضاه هي مع الفتاة، وطلبت منه الحضور للمجمع؛ من أجل لقائه واستلام الفتاة من هناك، دون أن يعلم أنه كمين أوقعه في قبضة الهيئة، التي أحالته مع القوادة والمرأة التي ضُبطت معها لشرطة الظهران، التي اتخذت الإجراءات حيال القضية، ورفعت أوراقها لهيئة التحقيق والادعاء العام لتولي التحقيق فيها.

وقد جرى تفتيش هاتف القوادة، وعُثر فيه على 72 رقماً لنساء تُمارس عليهن القوادة، إضافة للعديد من أرقام الرجال، مع حبوب لمنع الحمل وبعض الواقيات بحقيبتها، وتم تحريزها ضمن المضبوطات، وسُلمت مع المحاضر لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وعلمت "سبق" من مصادرها أن هيئة التحقيق طلبت من الشرطة إحضار المرأة والرجلين الهاربين وإلحاقهم بالقضية بعد إحالة القوادة مع المرأة المضبوطة معها للسجن العام.

وأكدت المصادر أن المرأة المضبوطة هاربة من أسرتها منذُ ثلاث سنوات، كما أن الأخرى تركت أسرتها منذُ أربع سنوات.







hofhv sfr 1434 -hgrfq ugn "r,h]m" fhg/ivhk j]dv af;m gHulhg hgv`dgm fih 72 hlvHm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -القبض على "قوادة" بالظهران تدير شبكة لأعمال الرذيلة بها 72 امرأة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts