منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -"إيقاع" تبهر العالم في الجنادرية بالحفلات الأسطورية
Jan 7th 2013, 20:50

Array خالد خليل– سبق: تمتلك شركة إيقاع، التي تُعتبر إحدى أكبر الشركات السعودية للإنتاج الإعلامي، أضخم وأحدث المعدات التقنية لتحويل أي احتفال إلى أسطورة.


وتقوم شركة إيقاع للإنتاج الإعلامي بالإعداد التقني والتسجيلي للمواد الإعلامية في أكبر الاحتفالات بالسعودية، وعلى رأسها مهرجان الجنادرية الذي يُقام برعاية المقام السامي.

كما تبدع شركة إيقاع في إعداد الاحتفالات الخاصة؛ حيث اتسمت أعمالها بنشاط غير مسبوق في إبداع الفقرات الضوئية والإعلامية؛ ما جعلها الشركة الأولى المطلوبة لإعداد أكبر وأضخم الحفلات للمشاهير والنخبة.

يُشار إلى أن آخر حفل نظمته شركة إيقاع هو حفل "سبق" للتصويت السياحي الأول على مستوى السعودية.

واعتمد الحفل على الإبهار الضوئي والتقني، الذي أبدع فيه المهندسون والمتخصصون في الإضاءة والصوت والإخراج، بشهادة كبار المدعوين الذين حيوا الشركة على الأداء الرائع والتنظيم الدقيق والالتزام بكل الفقرات الموضوعة، فيما وصف متخصصون في الإنتاج الإعلامي شركة إيقاع بأنها "بورصة للإنتاج الإعلامي السعودي".

من جهته قال رئيس مجلس إدارة "إيقاع"، فطيس بقنة، إن الشركة تقوم بوضع الإبداع والأعمال غير المسبوقة على أولوية اهتماماتها عند تنظيمها الحفلات؛ وذلك لجعل الاحتفال ذكرى لا تُنسى. مبيناً أن الشركة تعتمد على قوة الأداء التقني والفقرات المبهرة والإخراج الدقيق؛ لترك لمسات أسطورية لا تُنسى في الاحتفال.

يُذكر أن مؤسسة إيقاع للإنتاج الإعلامي انطلقت عام 1995م في مدينة الرياض، وتخصصت في إنتاج وإخراج المهرجانات والاحتفالات لجميع القطاعات العامة والخاصة، إضافة إلى إنتاج الأفلام الوثائقية والإعلامية والمسلسلات الدرامية والبرامج التلفزيونية والإعلانات وتنظيم المعارض.

وكان لـ"إيقاع" مساهمات عديدة على مستوى السعودية في كثير من الأعمال الوطنية، التي ساعدت على كسر الحاجز المحلي، والانطلاق إلى المحيط العربي؛ وذلك لامتلاكها الكوادر الفنية والإدارية المحترفة في صناعة الحدث الإعلامي.

Array
Array
Array
Array








hofhv sfr 1434 -"Ydrhu" jfiv hguhgl td hg[kh]vdm fhgptghj hgHs',vdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -"إيقاع" تبهر العالم في الجنادرية بالحفلات الأسطورية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts