منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار جريدة الرياض 1434-ولي العهد: ما نحظى به من استثمارات وحركة تجارية نشطة نتيجة الأمن والاستقرار والحكمة
Jan 9th 2013, 00:10

Array
الأمير سلمان خلال استقباله الربيعة ورئيس وأعضاء مجلس الغرف السعودية

****استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بالرياض أمس وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ورئيس مجلس الغرف السعودية المهندس عبدالله بن سعيد المبطي وأعضاء المجلس.

واستمع سمو ولي العهد خلال الاستقبال إلى شرح عن ما تشهده المملكة من بيئة اقتصادية جذابة واستثمارات متعددة، وما يقدمه مجلس الغرف من خدمات تسهم في تطوير وتنمية الاقتصاد الوطني بالتعاون والتنسيق مع الغرف التجارية الصناعية بالمملكة، بالإضافة إلى تنمية العلاقات الخارجية الاقتصادية وتعزيز الشراكة التجارية مع دول العالم.

وأكد سمو ولي العهد أن ما تحظى به المملكة من استثمارات متعددة وحركة تجارية نشطة يجسد ما تنعم به البلاد من أمن واستقرار بفضل من الله عز وجل أولا ثم بفضل السياسة الحكيمة التي تنتهجها الحكومة الرشيدة، متمنيا التوفيق للمجلس لمواصلة جهوده بما يحقق المزيد من التطور في مجالات عمله.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص المشرف على المكتب والشؤون الخاصة لسمو ولي العهد ومدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

Array


Array

التفاصيل...




hofhv [vd]m hgvdhq 1434-,gd hgui]: lh kp/n fi lk hsjelhvhj ,pv;m j[hvdm ka'm kjd[m hgHlk ,hghsjrvhv ,hgp;lm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار جريدة الرياض 1434-ولي العهد: ما نحظى به من استثمارات وحركة تجارية نشطة نتيجة الأمن والاستقرار والحكمة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts