منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -ضبط مصنعين للخمور بحي الوزارات واليمامة في الرياض
Jan 6th 2013, 21:10

Array

سلطان المالكي- سبق- الرياض: ضبطت الدوريات الأمنية بمنطقة الرياض خلال أسبوع مصنعين للخمور، بحي الوزارات واليمامة، يديرهما عدد من العمالة الأثيوبية بينهم امرأة, وضبطت فيها العديد من الجوالين الزرقاء الكبيرة للتخمير، وعدد كبير من قوارير المياه المعبأة بـ"العرق" المسكر.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها "سبق"، فإن الدوريات الأمنية وردت إليها معلومات من مصادر عن الاشتباه في منزل بحي الوزارات، وهو عبارة عن شقة سكنية، وتمت مراقبتها، ورصد تحركات ساكنيها، وتابعت خروجهم من الشقة حاملين كراتين مياه صحية.

وبعد المتابعة المستمرة من قِبل الدوريات الأمنية، قامت بعمل خطة للقبض عليهم متلبسين، وبعد الدخول للشقة وُجِدَ مصنع يحتوي على العديد من الجوالين الزرقاء الكبيرة الخاصة بـ"التخمير"، ومواد خميرة، وقدور ضغط، وعدد كبير من قوارير المياه المعبأة بـ"العرق" المسكر, فيما اكتشف - لاحقاً - أن المصنع تديره امرأة من جنسيتهم.

من جهة أخرى، ضبطت الدوريات الأمنية أحد الأشخاص من الجنسية الإرترية، ومعه 6 قوارير من العرق المسكر، كان يتجهز لبيعها لأحد المصادر الخاصة بالدوريات، وعند قيامه بالتسليم تم ضبطه، حيث اعترف أنه يقوم بالترويج، والتوزيع، ولا علاقة له بالمصنع.

وكشفت المعلومات أنه - بعد التحقيق معه - قام بإيصال الدوريات الأمنية إلى المصنع، بحي اليمامة، وهو عبارة عن شقة سكنية محكمة الإغلاق؛ حتى لا تتسرب الروائح للخارج, فتم طرق الباب من قِبل المروج، وقام شخص بالداخل بفتح الباب، وعلى الفور تم ضبطه، ووُجد بداخل الشقة مصنع متكامل للعرق المسكر، يحتوي على 14 برميلاً كبيراً للتخمير، ومواد للتخمير، وكمية كبيرة من العرق الجاهز للبيع.

Array


Array







hofhv sfr 1434 -qf' lwkudk ggol,v fpd hg,.hvhj ,hgdlhlm td hgvdhq

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -ضبط مصنعين للخمور بحي الوزارات واليمامة في الرياض

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts