منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -ضبط مهندسين بشركة كبرى بالرياض يمارسان سحراً لرئيسهما
Jan 9th 2013, 21:10

Array

أحمد البراهيم- سبق- الرياض: ضبط أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز شمال الرياض، اثنين من كبار المهندسين يعملان بشركة مقاولات وتجارة كبرى، وذلك بعدما تقدم الرئيس التنفيذي للشركة بشكوى ضدهما قال فيها إنهما ينفذان أعمالاً سحرية ضده.

وأفاد رئيس الشركة في شكواه أنه تفاجأ عند حضوره أمس لممارسة مهام عمله بالشركة، بعامل النظافة يبلغه بأن مهندساً فلسطينياً وآخر مغربياً قد حضرا باكراً للشركة، وأمراه بفتح مكتب رئيس الشركة، ومن ثم شاهدهما العامل عن بعد يرشان مادة لا يعلم إن كانت ماء أم غيره داخل مكتبه، قبل أن يعمدا إلى الكرسي الذي يجلس عليه، ويضعان عليه كتابات ورسومات.

وقال رئيس الشركة في شكواه: "بعد حديث عامل النظافة تأكدت من ذلك، فوجدت جميع ما ذكره صحيحاً".

وقد بادر رجال الهيئة بالوقوف على مكان الحادثة، والتي اتضح صحتها، وتبين وجود آثار جميع ما ذكر من ماء تم رشه داخل المكتب، وكتابة طلاسم ورسومات سحرية على الكرسي الذي يجلس عليه رئيس الشركة، فيما لم يكن الجانيان بداخل الشركة، ولم يلبثا سوى وقت يسير وعادا للشركة ليتم ضبطهما ومواجهتهما بعملهما.

واعترف الجانيان بفعلتهما، وأنهما بالفعل قاما بأعمال سحرية وطلاسم، وادعيا أنهما لم يقصدا منها سوى النفع لرئيس الشركة، وليس إلحاق الضرر به.

وحرر رجال الهيئة محضراً بالواقعة رصدوا فيه اعترافات الجانيين والأعمال التي قاما بها، وبعد ذلك أُحيلت القضية والجناة إلى الجهات الأمنية بمركز شرطة السليمانية؛ لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.







hofhv sfr 1434 -qf' lik]sdk fav;m ;fvn fhgvdhq dlhvshk spvhW gvzdsilh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -ضبط مهندسين بشركة كبرى بالرياض يمارسان سحراً لرئيسهما

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts