منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -"الإدارية" تلزم جامعة حائل بإعادة أكاديمية أردنية لعملها
Jan 9th 2013, 19:20

Array

خالد السليمي- سبق- حائل: ألزمت المحكمة الإدارية بمنطقة حائل جامعة حائل بإعادة عضوة هيئة التدريس في كلية التربية بجامعة حائل الدكتورة منال الحنيطي "أردنية الجنسية" التي أنهت عقدها مع الجامعة في جمادى الآخرة 1433هـ, بعد تطاولها اللفظي على إحدى القبائل المشهورة بحائل، بحسب المتحدث الرسمي للجامعة معاذ العامر وقتها.

وجاء الحكم الصادر بإعادتها بعد مرافعة من المحامي عمر الجنيدي الذي تولى المرافعة بالقضية من بدايتها وحتى صدور الحكم.

وكان عدد من الطالبات وأولياء أمورهن أساءهم تلفّظ عضوة هيئة التدريس على بنات القبيلة في شهر جمادى الأولى 1433 وسط آلاف الطالبات، ما أجبرهن على التجمع صباح اليوم التالي أمام مكتب المشرفة العامة على الطالبات بالجامعة، الدكتورة حنان آل عامر, حيث تدخل على الفور مدير الجامعة بعدما مثَّل طالبات القبيلة أربع طالبات، تواصلن مباشرة معه عبر الدائرة التلفزيونية.

وأضافت الجامعة حينها في بيان رسمي أنه بعد متابعة الموضوع وأخذ أقوال الطالبات والشهود، والتحقيق مع الدكتورة، وتحري الدقة في مدى صحة الواقعة وفقاً للأنظمة، وبعد ثبوت إدانتها بذلك، أصدر مدير الجامعة قراره بإنهاء عقدها وخدماتها مباشرة، وإحالة جميع المواد الدراسية التي تدرِّسها إلى عضوة هيئة تدريس أخرى.

وجاءت دعوى عضوة هيئة التدريس -بحسب أحد أقاربها- بالمطالبة بمحضر التحقيق الذي ذكرت الجامعة أنه بموجب اعترافاتها فيه تم إنهاء عقدها, كما طلبت عضوة هيئة التدريس الشريط الصوتي المسجل التي ذكرت الجامعة أنه يوجد فيه اعتراف مسجل.

وكانت أكثر من 30 طالبة قد شهدن بأن عضوة هيئة التدريس لم تتطرق لسب القبيلة, وإنما جاءت ألفاظها كمدح للقبيلة دون معرفة ما تعنيه تلك الألفاظ من معنى عند بعض الطالبات.







hofhv sfr 1434 -"hgY]hvdm" jg.l [hlum phzg fYuh]m H;h]dldm Hv]kdm gulgih

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -"الإدارية" تلزم جامعة حائل بإعادة أكاديمية أردنية لعملها

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts