منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 - اعتماد الرسائل الجامعية إلكترونياً.. نظام جديد بجامعة الملك سعود
Jan 16th 2013, 06:40

Array سبق- الرياض: طوَّرت عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات بجامعة الملك سعود بالتعاون مع عمادة الدراسات العليا، نظاماً إلكترونياً يمكِّن المشرفين على رسائل الدكتوراه والماجستير من تقديم رسائلهم عليها وإرسالها إلى رؤساء الأقسام المعنيين أو مَن يقوم مقامهم، لاعتمادها أو اتخاذ ما يرونه مناسباً بشأنها، وفقاً للنظام الأكاديمي المتعارف عليه داخل الجامعة.

ويخدم النظام منسوبي جامعة الملك سعود من أعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام، حيث يخول النظام المشرف على الرسالة البحثية «ماجستير أو دكتوراه» إرسال الطلبات لرؤساء الأقسام لاعتمادها.

وأشار عميد عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات د. عصام الوقيت، إلى أن جامعة الملك سعود تسعى باستمرار إلى أتمتة العمليات التعليمية والبحثية داخل الجامعة، وتجاوب منسوبي الجامعة يعتبر مؤشراً إيجابياً، يحقق أهداف الجامعة نحو اقتصاديات المعرفة من خلال أدوات التقنية الداعمة للتطور الأكاديمي.

الجدير بالذكر أن النظام يتميّز بسهولة فهمه والتعامل معه؛ ما يجعل استخدامه أكثر اعتماديةً وفاعليةً، إلى جانب تنظيم العمل للمستخدمين، بحيث يشمل توثيق الطلبات المرسلة من المشرفين إلى رؤساء الأقسام وبيان حالة كل طلب وما تمّ بشأنه، ويدعم النظام اللغتين العربية والإنجليزية، ويقوم بإعلام المستخدم بما تمّ في طلبه عن طريق رسالة البريد الإلكتروني، ورسالة نصية على جوّاله.









hofhv sfr 1434 - hujlh] hgvshzg hg[hludm Yg;jv,kdhW>> k/hl []d] f[hlum hglg; su,]

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 - اعتماد الرسائل الجامعية إلكترونياً.. نظام جديد بجامعة الملك سعود

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts