منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -الشرطة تنهي التحقيق مع "قوادة الطائف" بعد اعترافها
Jan 6th 2013, 21:10

Array

فهد العتيبي– سبق- الطائف: سجّلت شرطة محافظة الطائف عدة تهم ضد المرأة التي اشتهرت بالقوادة، وضبطت مؤخراً داخل مول "قلب الطائف"، فيما علمت "سبق" أن المرأة اعترفت بكامل ما ورد بمحضر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي ضبطتها بالجرم المشهود داخل المول، وهي تحاول تسليم فتاة لأحد الشباب بعد أن اتفقت معه، دون أن تعلم أن تلك الفتاة هي التي ستوقع بها.

ويتوقع أن ترفع شرطة المحافظة كامل ملف التحقيق، والتقرير النهائي للقضية لمحافظ الطائف، لحين رفعه للمحكمة التي ستصدر حكمها الشرعي.

وكانت "سبق" قد انفردت بنشر تفاصيل وقائع القضية عندما أطاحت الهيئة في محافظة الطائف بامرأة ثلاثينية اشتهرت بالقوادة، بعد تحريات ومعلومات موثقة عنها، وأحيلت للسجن العام "تحت النظارة" لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

وكانت إحدى الفتيات الداعيات دخلت على برنامج تعارف على الإنترنت، مطلقةً بعض النصائح والدعوات للفتيات, وصادفت متحدثة اختارت لها اسم "أبغى أتعرف على بنات"، وتواصلت معها بقصد الدعوة, وأخبرتها بأنها تسكن في الطائف، وحينها تحمست لها تلك المتحدثة، وطلبت منها أن تقابلها.

وبالفعل كان اللقاء بينهما بحضور والدة وشقيقة المتحدثة التي تدعي تعرفها على البنات، وجلسا سوياً يتبادلان الأحاديث، وطلبت من الفتاة الداعية أن تكشف عن وجهها لرؤيتها, إلا أنها رفضت؛ كون المكان عاماً، وبعدها تبادلتا أرقام جوالاتهما.

وبدأت العلاقة تتأصل بينهما، وبعد أسبوعين من اللقاء استخدمت الداعية الواتس آب في مراسلتها, حيث أفصحت لها الفتاة بأنها تسعى لتعريفها على شباب وربط علاقات معهم، وأن لديها شقة مجهزة داخل الطائف لسهرات حمراء تنظمها، ولديها علاقات مع من قالت إنهم أشخاص "واصلين".

وسارعت الفتاة الداعية بالاتصال بهيئة الطائف، وطلبت استشارتهم في كيفية التعامل مع المرأة، وطلب منها رجال الهيئة استدراجها، لتبدأ في التواصل معها بالرسائل، وتبدي موافقتها على ما طلبته منها، وتكوين علاقات مع شبان بهدف الإيقاع بها؛ كونها خططت لذلك بتعاون الهيئة معها.

وبدأت الفتاة الداعية تعرف معلومات وافية عن "القوادة"، وموقع سكنها داخل أحد أحياء الحوية شمال الطائف، وأنها تمضي بعض أوقاتها في استراحة مع والدتها بمنطقة عشيرة شمال المحافظة، وأنها مطلقة ولديها ثلاثة أطفال، وجمعت أموالاً كثيرة من وراء امتهانها القوادة، حيث تمارسها نهاراً بالحوية، وليلاً بداخل المول من خلال استدراجها للفتيات اللاتي توقعهن في حبائلها، وتغريهن بالأموال، وتربطهن بعلاقات محرمة مع شباب تجذبهم لهن.

وربطت الفتاة الداعية مع "القوادة" موعداً يوم الاثنين قبل الماضي, إلا أنه فشل بعدما اعتذرت، وأخبرتها بأن الشابين أحدهما تخرج معه هي، والثاني استدرجته "القوادة" بالاتصال به لحين الحضور عند الجلسة المعنية بدور المطاعم والقبض عليه، ويبلغ من العمر 35 عاماً.







hofhv sfr 1434 -hgav'm jkid hgjprdr lu "r,h]m hg'hzt" fu] hujvhtih

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -الشرطة تنهي التحقيق مع "قوادة الطائف" بعد اعترافها

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts