منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -بالفيديو.. استشهاد مراسل "الجزيرة" في درعا بعد إطلاق الرصاص عليه
Jan 19th 2013, 06:40

Array عبد الله البرقاوي وعبد الملك سرور- سبق: أعلنت شبكة الجزيرة الإعلامية نبأ استشهاد المراسل محمد المسالمة (الحوراني)، الذي كان يعمل مراسلاً متعاوناً لقناة الجزيرة في درعا السورية أمس الجمعة برصاص قناص.


وبحسب موقع الجزيرة، فإن الصحفي السوري الذي اشتهر باسم محمد الحوراني يغطي الأحداث من الخطوط الأمامية في بلدة بصرى الحرير بريف درعا، التي شهدت اشتباكاتٍ هي الأعنف بين قوات النظام السوري ومقاتلي الجيش الحر.

وقال مراسل الجزيرة في عمّان ياسر أبو هلالة، إن الحوراني استشهد من جرّاء إصابته بثلاث رصاصاتٍ واحدة في الصدر والثانية في البطن والثالثة في إحدى رجليه، مضيفاً أن أسرته هي بين النازحين السوريين إلى الأردن.


من جهته، أشاد مصدرٌ مسؤولُ في "الجزيرة" بالتغطية المهنية التي تميز بها المراسل الحوراني (33 عاماً)، وأوضح أنه عمل مع القناة منذ أكثر من عامٍ، حيث عُرف بشجاعته ودقته في نقل الأخبار التي كان يغطيها تغطيةً حيّةً من منطقة درعا وريفها.


وأكد المتحدث باسم "الجزيرة" أن استهداف طواقمها أو الصحفيين المتعاونين معها لن يُثنيها عن خطها التحريري، الذي انتهجته منذ انطلاقتها قبل 16 عاماً، وقدّمت خلالها عديداً من شهداء المهنة في سبيل نقل الحقيقة.


وكان الحوراني أحد نشطاء الثورة السورية منذ بداياتها، حيث اعتُقل من قِبل جهاز المخابرات الجوية قبل أن يُطلق سراحه ويتحوّل إلى العمل الإعلامي.










hofhv sfr 1434 -fhgtd]d,>> hsjaih] lvhsg "hg[.dvm" td ]vuh fu] Y'ghr hgvwhw ugdi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -بالفيديو.. استشهاد مراسل "الجزيرة" في درعا بعد إطلاق الرصاص عليه

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts