منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -مواطنون يتمكنون من إنقاذ شاب علق في جبل شرق الليث
Jan 7th 2013, 17:50

Array

عوض الفهمي– سبق- الليث: أنقذ عدد من المواطنين، مساء اليوم، شاباً (21 سنة) علق بأحد الجبال الشاهقة بقرية وادي العرج شرق محافظة الليث، وذلك بعدما اعتذر الدفاع المدني وعاد أفراده طالبين طائرة عمودية لإنقاذ الشاب، غداً الثلاثاء، نظراً لوجوده في موقع يصعب الوصول إليه.

وكانت الأجواء الغائمة قد دفعت الشاب "سعيد بن عبدالله الحنيطي" إلى الخروج للنزهة في جبل "العلنصا" الذي يعد من أطول الجبال الشاهقة بالمحافظة، وأثناء صعوده، وقبل وصوله لقمة الجبل، علق بصخرة كبيرة لم يستطع الصعود أو النزول بسببها.

واتصل الشاب بأهله عند الساعة الثانية ظهراً، وأبلغهم بما وقع له، وهرع له عدد من أقاربه، إلا أنهم لم يتمكنوا من الوصول لموقع الجبل سوى بعد أربع ساعات، وسيراً على الأقدام، وبالتحديد وقت صلاة المغرب، حاملين معهم الحبال، بعد أن أبلغوا الدفاع المدني بمركز أضم، الذي حضر بالفعل، لكنه اعتذر عن إنقاذه نظراً لوجوده في موقع يصعب الوصول له؛ ما حدا بأفراده إلى العودة لمقر المركز لمخاطبة إدارة الدفاع المدني بالليث، لطلب طائرة عمودية غداً الثلاثاء.

وأصر أقارب الشاب، وبمساعدة عدد من المواطنين، على إنقاذه، وخاطروا بأنفسهم، وصعدوا الجبل حتى تمكنوا من الوصول إليه، وتوثيقه بالحبال وإنزاله من قمة الصخرة.

ويتوقع أن يعود الشاب لمنزله في وقت متأخر من هذه الليلة، خاصة بعد أن أعيا التعب والإرهاق منقذيه.







hofhv sfr 1434 -l,h'k,k djl;k,k lk Ykrh` ahf ugr td [fg avr hggde

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -مواطنون يتمكنون من إنقاذ شاب علق في جبل شرق الليث

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts