منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -مسن يفقد قدمه نتيجة خطأ طبي بمستشفى حكومي بالطائف
Jan 6th 2013, 21:10

Array

سمران القثامي- سبق- الطائف: أفقد خطأ طبي في أحد المستشفيات الحكومية بمحافظة الطائف مسناً قدمه اليسرى، بعد أن طاله الإهمال على أثر تعرضه لحادثٍ مروريٍ أدخله المستشفى، حيث تعفنت قدمه ما أدى إلى تسوس العظام في القدم المصابة بسبب بقاء الصديد بدون أيّ رعاية طبية.



وذكر ابن المسن سلطان الحارثي في شكواه لـ"سبق" أنّ والده تعرض لحادث مروري في العام الماضي استوجب دخوله إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف، وبعد الفحوصات اتضح أنّه يعاني من كسر في عضده الأيسر وكسرين في ساعد اليد وكسر مضاعف فوق الركبة اليسرى.



وأضاف الحارثي لـ"سبق" أنّ والده أدخل العناية المركزة بعد أن ساءت حالته ونقل إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي وعملت له عملية اليد وهو في العناية، أمّا الرجل اليسرى فقد أهملت تماماً لفترة خمسة أشهر حتى بُترت بعد نقله إلى ألمانيا وتقرر بترها لخطورة الوضع الصحي بعد أن وصل التسوس والتعفن في العظام إلى مرحلة متقدمة بسبب إهمال أحد الأطباء المتخصصين في العظام بالمستشفى.



وذكر الحارثي أن تعنت طبيب العظام في مستشفى الملك عبدالعزيز في عدم نقل والده إلى مستشفى يباشر حالته وإجراء الاحتياطات الطبية للحيلولة دون بترها زاد الأمر سوءاً، حيث تم نقل والده إلى أحد المستشفيات المتقدمة في ألمانيا وقرر الأطباء بتر قدمه لإنقاذ حياته.



وقد طالب الحارثي عبر "سبق" وزير الصحة بالتحقيق في الإهمال الذي طال والده المسن ومحاسبة المتسببين في تردي حالته الصحية.



من جهته أوضح الناطق الإعلامي لصحة الطائف سراج آل حميدان لـ"سبق" أن مثل هذه القضية تباشر من قبل قسم المتابعة بالشؤون الصحية ثم تحال للهيئة الشرعية في حال إدانة المستشفى، موضحاً أنّه لا يمكن البت فيها حتى تستكمل إجراءات التحقيق فيها.








hofhv sfr 1434 -lsk dtr] r]li kjd[m o'H 'fd flsjatn p;,ld fhg'hzt

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -مسن يفقد قدمه نتيجة خطأ طبي بمستشفى حكومي بالطائف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts