منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -أمانة الشرقية تروِّج لمناطقها السياحية بـ"الواتس أب"
Jan 5th 2013, 21:50

Array

سبق- الدمام: ابتكرت أمانة المنطقة الشرقية وسيلة فريدة من نوعها؛ للتعريف بحضارتها، والترويج للأماكن الطبيعية الخلابة، التي تتميز بها، وعرض تراثها وآثارها وحضارتها من خلال رسائل "الواتس أب".

وكشف المتحدث الإعلامي لأمانة الشرقية، محمد الصفيان، أنه يتم إرسال عدد كبير من الرسائل على مدار اليوم، تحمل كل منها عبارة ترحيبية، مثل "صباح الخير أو مساء الخير أو يومكم شرقي أو مع الشرقية أحلى"، ومرفق مع كل رسالة صورة لأحد المناظر الطبيعية والمعالم المعروفة، مثل الواجهة البحرية في الدمام والخُبَر.

وتركز الصور المرفقة على إظهار جمال الطبيعة، ويتم استخدام وسائل الإبهار التي توضح الصورة بجمالها ورونقها.

وأضاف الصفيان بأن هذه الفكرة لاقت انتشاراً كبيراً بين قطاع عريض من المواطنين من مستخدمي الواتس أب؛ حيث يتم تناقلها بصورة سريعة وواسعة، مشيراً إلى أن الهدف منها تعريف المواطن بأبرز المشاريع التي يتم تنفيذها على أرض الواقع، إضافة إلى الترويج السياحي للمنطقة الشرقية من خلال عرض أبرز المواقع الجمالية التي يفضل الزائر التوجه إليها، كما تساعد على عرض المواقع التراثية والأثرية التي تزخر بها المنطقة الشرقية.

وقال الصفيان إن اللجنة الفنية المسؤولة عن بث هذه الرسائل تعكف حالياً على دراسة المرحلة الأولى التي بدأتها لإدخال بعض التحسينات على الفكرة وتطويرها، خاصة بعد تفاعل المواطنين معها واستحسانها.







hofhv sfr 1434 -Hlhkm hgavrdm jv,~A[ glkh'rih hgsdhpdm fJ"hg,hjs Hf"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -أمانة الشرقية تروِّج لمناطقها السياحية بـ"الواتس أب"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts