منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -"الزغبي" و"عجرم" تثيران استنكار أهل العلم وأهالي الطائف
Jan 8th 2013, 20:50

Array

فهد العتيبي- سبق- الطائف: أثارت معلومات تم تداولها عبر رسائل "الواتس آب" ومواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك" , حول مُشاركة المُطربتين "نوال الزغبي" و"نانسي عجرم" إضافة للطاقم الفني الذي يضم عدداً من الممثلات، في مسلسل مزمع تصويره بالطائف غضب واستنكار عدد من المشايخ وطلاب العلم والأهالي.

ونفت مصادر لـ"سبق" أن تكون الأسماء التي تم تداولها -نوال الزغبي ونانسي عجرم- ضمن طاقم المسلسل على الإطلاق، مشيرة إلى أن المُسلسل سيحمل اسم "أهل البلد"، ويُشارك فيه بعض المُمثلين والمُمثلات، ويحكي واقع الحجاز قبل مائة عام.

وكانت موجة غضب واستنكار من أهل العلم وغيرهم من أهالي الطائف، قد انتشرت واستفساراتهم عن صحة تلك المعلومات التي تم تناقلها، مؤكدين أنهم يرفضون أن يكون الطائف مكاناً لتصوير مثل هذه المُسلسلات؛ لما يدخل فيها من اختلاط ومُخالفة للدين ونظام البلاد.

وعلمت "سبق" أن فريقاً من الأعضاء بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بمحافظة الطائف، قد وقف على المعلومات المتواردة للتأكد من صحتها، وسيرفعون تقريراً مُتكاملاً عن نتائج مُتابعتهم لرئيس الهيئة بالطائف، ومن ثم الرفع لمحافظ الطائف، وقد تضمن تقريرهم الكثير من التوضيحات حول المُسلسل وفقاً للشكاوى والاستنكارات الذي تم تلقيها لدى أعضاء الهيئة، وبانتظار ما سيصدر من المحافظ.







hofhv sfr 1434 -"hg.yfd" ,"u[vl" jedvhk hsjk;hv Hig hgugl ,Hihgd hg'hzt

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -"الزغبي" و"عجرم" تثيران استنكار أهل العلم وأهالي الطائف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts