منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -"سبق" تعلن أسماء الفائزين بالتصويت السياحي في حفل ضخم شرّفه خوجة
Jan 7th 2013, 23:00

Array سبق- الرياض: أعلنت "سبق" مساء السبت الماضي أسماء الفائزين في أول تصويت سياحي بالمملكة، وذلك في حفل كبير شرفه معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة، وبحضور عدد كبير من أصحاب السمو والمعالي والسعادة، إضافة إلى العديد من رجال الأعمال والإعلاميين والمهتمين بالسياحة والثقافية.


ونظم الحفل الذي قدمه المذيع اللامع الأستاذ صلاح الغيدان، في قاعة الاحتفالات بفندق "فورسيزنس"، وشمل العديد من الفقرات، بدأت بالقرآن الكريم، ثم كلمة لسعادة رئيس مجلس إدارة صحيفة "سبق" الإلكترونية المهندس عبدالعزيز الخريجي، رحب فيها براعي الحفل، ودعمه اللامحدود للإعلام الإلكتروني، مشدداً على أنه "مهندس الصحافة الإلكترونية"، حيث سعى لتنظيمِها، وإصدار التراخيصِ لها.

ثم تطرق المهندس الخريجي لأهمية التصويت السياحي الذي دشنته "سبق"، مشيرا إلى أن المملكة تتميز بمقوماتٍ سياحية، وتملك أضعاف ما تملكه دولٌ سبقتنا في السياحة، غير أن صناعة السياحة لم تصل للمستوى المطلوب حتى الآن، وأن ما ينقصُ المملكة هو البنية التحتية لصناعة السياحة وجذب السيّاح لبلادنا.

واستأذن المهندس الخريجي معالي وزير الثقافة والإعلام ليعلن "تبني صحيفة "سبق" وِرش عمل بين الوزاراتِ المعنية والمسئولين الحكوميين من جهةٍ؛ ورجال الأعمال المعنيين بالتنميةِ السياحيةِ من جهةٍ أخرى؛ لتقريب وِجهات النظر وإزالة العوائق أيّاً كان عدد هذه الورش أو تكلفتها أو مكان انعقادها داخل مملكتنا الحبيبة كي ننهض بسياحتنا الداخلية والحدِّ من هجرةِ أموالنا".

ثم تحدث عن التصويت السياحي الذي دشنته الصحيفة، قائلا: معالي الوزير.. ضيوفنا الكرام... صحيفة "سبق" دشنت صفحتها السياحية في تاريخ 12/12/2012م الساعة (12)؛ واستحدثت هذه الجائزة وهي الأولى من نوعها في العالم العربي وهي سبقٌ سبقنا فيه غيرنا ونحن نسابقُ زماننا بإنجازاتنا يحدونا في ذلك شعارٌ لا نُنازعُ عليه.
أَلاً لا يُسابق أحدٌ علينا.. فَنَسبِقُ فَوقَ سَبقِ السابقينا

وأعلن الخريجي عن حفل ستقيمه "سبق" بمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيسها قائلاً: نحن وإياكم موعودون بحفلٍ غير مسبوقٍ لصحيفة "سبق" بمناسبة مرور خمسةِ أعوامٍ على تأسيسها؛ نفصح فيه عن رمزها ومؤسِسها، وقصة نجاحها، وما يمكن أن يُفصح عنه من إسهاماتها الإنسانية والاجتماعية؛ جوائزِها التي حصدتها؛ وأرقامِها التي سبقت بها؛ لا بإحصاءٍ كاذبٍ كما يسميه أصحاب الاختصاص؛ بل هي أرقام أحصيت إلكترونياً حققتها صحيفتكم على مستوى الوطن العربي رغم حداثة عمرها، ولعل آخر جائزةٍ حصلت عليها وهي ليست الأولى جائزة الفـور بس قبل عشرة أيامٍ فقط، حيث نالت المركز الأول لأقوى المواقع الإلكترونية من حيث عدد الزيارات؛ والمركز الثاني في قائمة أقوى وسائل الإعلامِ حضوراً على الإنترنت في العالم العربي للعام 2012م فلنتطلع لحفل الوفاء الموعود؛ خلال الأشهر القادمة بإذن الله؛ بحضوركم وعلى شرفِ وزيرنا مهندس الصحافة الإلكترونية السعودية؛ فهذا نِتاجُ غرسكم يا معالي الوزير.

وفي نهاية كلمته، شكر الخريجي شركاء الحفل، وهم شركة "كيرزنر" العالمية ومؤسسة إيقاع للإنتاج الإعلامي وفندق "الفورسيزونز".

بعد ذلك جاءت لحظة تتويج الفائزين، حيث أعلن الأستاذ خالد خليل، رئيس القسم السياحي في "سبق" أسماء الفائزين، وتم تكريمهم من قبل معالي وزير الثقافة والإعلام، وسعادة رئيس مجلس إدارة مؤسسة "سبق المهندس عبدالعزيز الخريجي وسعادة مديرها العام ومؤسسها الأستاذ علي الحازمي وسعادة رئيس تحرير "سبق" السابق الأستاذ محمد بن حسن الشهري.

والفائزون هم:
- أفضل وجهة سياحية داخلية : أبها .
- أفضل وجهة سياحية عربية : دبي .
- أفضل فندق داخل السعودية : الفيرمونت - مكة - برج الساعة.
- أفضل فندق في العالم العربي : أتلانتس - النخلة - دبي .
- أفضل شركة طيران محلية : الخطوط الجوية العربية السعودية .
- أفضل شركة طيران عربية : الإمارات للطيران .

من جانبه، رأى مدير عام صحيفة "سبق" الإلكترونية ومؤسسها الأستاذ علي الحازمي، أن أهمية التصويت السياحي الذي قامت به "سبق" تنبع من كونه قد أُجري على أكثر المواقع الإخبارية زيارةً في العالم العربي؛ ما أدّى إلى مشاركة عددٍ كبيرٍ من المصوّتين، وبالتالي فإن النتائج تعكس وجهة نظر شريحةٍ كبيرةٍ من المواطنين والقرّاء في مختلف الدول العربية.

كما أشار الحازمي إلى أن "سبق" سعت إلى استثمار الإقبال الكبير عليها لصالح السياحة في المملكة، خاصةً أن جميع دول العالم أصبحت الآن تركّز أكثر على التصويت عبر المواقع الإلكترونية بسبب ميزاته الكثيرة، ومنها أنه أرخص وأسرع، بينما الوسائل الأخرى، كالتصويت عبر الهاتف، في طريقها إلى الانقراض.


ومن جهته أكد مشرف الصفحة السياحية بـ "سبق" ومدير مشروع التصويت خالد خليل أن الفكرة لم تكن لتخرج إلى النور إلا بفضل الله ثم مجموعة العمل الصحفية بـ"سبق"، حيث أطلقت الفكرة ونالت الرعاية والتشجيع وتفاعل معها القراء والجهات والهيئات السياحية المحلية والعربية.

وأضاف خليل قائلاً: "من جهتنا نحن منسوبي "سبق" فنعاهد القارئ على تقديم طرح إعلامي ومحتوى سياحي يحافظ على تقاليدنا وعاداتنا ويتماشى مع تعاليم ديننا، وهذا هو الخط الذي رسمته "سبق"، وانتظروا مفاجآت قادمة هدفها القارئ والقارئ فقط".


Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array
Array








hofhv sfr 1434 -"sfr" jugk Hslhx hgthz.dk fhgjw,dj hgsdhpd td ptg qol av~ti o,[m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -"سبق" تعلن أسماء الفائزين بالتصويت السياحي في حفل ضخم شرّفه خوجة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts