منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار جريدة الرياض 1434-سمو وزير الداخلية يبدأ زيارة رسمية لبريطانيا
Jan 9th 2013, 00:10

****وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية مساء أمس الأول إلى لندن في زيارة رسمية لبريطانيا يلتقي خلالها دولة رئيس الوزراء البريطاني وكبار المسؤولين. وكان في استقبال سمو وزير الداخلية في مطار هيثرو الدولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين والملاحق ومديرو المكاتب السعودية وعدد من كبار المسؤولين البريطانيين. وقد وصل في معية سمو وزير الداخلية عدد من كبار المسؤولين.

وأوضح الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز أن الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية إلى بريطانيا هي تأكيد للعلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات ومن ضمنها الشؤون الأمنية.

وقال سمو الأمير محمد بن نواف في تصريح صحفي بمناسبة الزيارة: "إن العلاقات بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة تشهد تطوراً في جميع الجوانب السياسية والاقتصادية والتجارية والتعليمية والأمنية. وأفاد سموه أن التعاون القائم بين البلدين الصديقين في مختلف الجوانب خاصة في الشأن الأمني لا يتعلق بأمن البلدين فحسب وإنما يتعداه ليشمل الأمن الإقليمي والدولي.

وأضاف سموه: "إن المملكة العربية السعودية عانت من الإرهاب وأدركت جيداً الوسائل الكفيلة بمواجهته سواء أمنياً أو فكرياً حتى أصبحت هذه الوسائل التي تنتهجها المملكة نموذجاً يتبعه كثير من الدول في التعامل مع الإرهاب والإرهابيين". وبيّن أن زيارة سمو وزير الداخلية إلى بريطانيا الأولى له خارج المملكة منذ أن حظي بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للداخلية ستركز على تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال الأمني. وأبان سمو الأمير محمد بن نواف أن سمو وزير الداخلية سيلتقي أيضاً في زيارته الحالية لبريطانيا بكبار المسؤولين في الحكومة البريطانية.


Array

التفاصيل...




hofhv [vd]m hgvdhq 1434-sl, ,.dv hg]hogdm df]H .dhvm vsldm gfvd'hkdh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار جريدة الرياض 1434-سمو وزير الداخلية يبدأ زيارة رسمية لبريطانيا

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts