منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -العثيمين يعفي مدير دار الملاحظة الاجتماعية بجازان ويحيله للتحقيق
Jan 18th 2013, 12:10

Array

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: أصدر وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، اليوم الجمعة، توجيهاته العاجلة وفورية النفاذ؛ بإعفاء مدير دار الملاحظة الاجتماعية بجازان وإحالته إلى التحقيق.

وأصدر هذا الأمر الفوري والعاجل إثر اطّلاعه على تقارير تؤكّد تردي الأوضاع في دار الملاحظة الاجتماعية بجازان، فوجّه بإعفاء مدير الدار على الفور، وإحالته إلى التحقيق جرّاء هذا الإهمال والتفريط في المسؤولية.

كما تضمن الأمر التوجيه بسرعة نقل المقيمين بالدار إلى الدار الجديدة التي هُيأت بكافة الإمكانات والتجهيزات اللائقة وذلك خلال اثنتين وسبعين ساعة، وتشكيل فريق ميداني من ذوي الخبرة والاختصاص للإشراف المباشر على عملية النقل للدار الجديدة، وأن يشخصوا فوراً إلى جازان لهذه المهمة، مع تكليف أفضل مديرٍ سواء كان من المنطقة أو من خارجها ممّن له خبرة جيدة وسمعة حسنة وتبرأ به الذمة، وذلك لإدارة الدار مؤقتاً لحين إيجاد البديل المناسب للإدارة.

وأكّد الوزير العثيمين أن الوزارة إذ توضح ذلك فإنها سوف تحاسب المقصر ولن تتوانى في إيقاع أشد العقوبات النظامية فيمن يثبت تهاونه أو تقاعسه أو تفريطه في أداء الوظيفة العامة.

الجدير بالذكر أن الدار الجديدة تتسع لـ (150) مقيماً، وبتكلفة قدرها (51) مليون ريال.

الجدير بالذكر أن "سبق" أكدت في تقريرٍ نُشر قبل نحو 6 أيام أن "دار الملاحظة" بجازان ستنتقل لمبنى الـ50 مليوناً خلال أسبوعَيْن.







hofhv sfr 1434 -hguedldk dutd l]dv ]hv hglghp/m hgh[jlhudm f[h.hk ,dpdgi ggjprdr

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -العثيمين يعفي مدير دار الملاحظة الاجتماعية بجازان ويحيله للتحقيق

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts