منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 - برعاية "سبق".. "غضا عنيزة" ينطلق في أكبر قرية تراثية بالمملكة
Jan 18th 2013, 08:11

Array

سبق- عنيزة: انطلق عصر أمس الخميس، مهرجان الغضا في عنيزة في موقعه الرئيس (خلق أسواق الماشية) غربي المحافظة والذي يأتي تحت رعاية صحيفة "سبق".

ويتميز الموقع بمساحته الكبيرة التي تبلغ (300000م2) كأكبر موقع تراثي على مستوى المملكة، كما يحوي أكثر من 25 مخيماً للراغبين من الزوّار، والتي تمتاز بالاستقلالية التامة وتوافر الخدمات كافة.

ووفقت الجهة المشغّلة "شركة رامة الشمسان السياحية لتنظيم المعارض والمؤتمرات" بالتعاون مع الشريك الرئيس بلدية عنيزة، في الاستفادة من الموقع عبر تنظيمه بأسلوبٍ مميزٍ، حيث خُـصِّص قسمٌ للفعاليات الشعبية ومركزٌ يشتمل على عددٍ من ألعاب الأطفال ومسرحٌ يقدم عروضاً يومية، إضافة إلى 200 جناحٍ تسويقي صُـمِّم على طرازٍ رفيعٍ وأركان مُختلفة لمعروضات الأسر المنتجة ومُستفيدي الضمان الاجتماعي وبرنامج رعاية الأسر الفقيرة وذوي القدرات الخاصة، إضافة إلى الجلسات العربية "دكات" والضيافة والإرشاد السياحي.

ويتميز الموقع بالطبيعة الخلابة، كما هيّأت إدارة المهرجان مواقف السيارات للزوّار على مساحةٍ كبيرةٍ وفصلها عن مواقف العاملين. وتمّ تجهيز وحدة متكاملة للجهات الأمنية، كما تمّ تجهز طريقٍ مستقلٍ إلى الموقع ما يؤدي إلى انسيابية الحركة وسهولتها.

ويوضّح المشرف العام على المهرجان عبد الله بن ابراهيم الشمسان، أن عدد الفعاليات التي ستقدم للحضور يومياً، تفوق الـ 300 فعّالية مختلفة وسيكون الحضور متميزاً، خلال الأيام القادمة بالتعاون مع بلدية عنيزة.







hofhv sfr 1434 - fvuhdm "sfr">> "yqh ukd.m" dk'gr td H;fv rvdm jvhedm fhgllg;m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 - برعاية "سبق".. "غضا عنيزة" ينطلق في أكبر قرية تراثية بالمملكة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts