منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -تبرج واختلاط و "شيشة" في "كوفي" بحي شاطئ جدة
Jan 1st 2013, 15:10

Array

سبق- جدة: ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، مساء أمس، مجموعة من الرجال والنساء في "كوفي" مختلط، وقالت مصادر إن عددهم فاق الـ ?? من الجنسين في حي الشاطئ، شمال المحافظة.

وكان رجال الهيئة قد تلقوا بلاغاً عن حفل بمناسبة انتهاء السنة الميلادية، وتوجهوا للموقع ووجدوا نساءً ورجالاً لا تربطهم صلة قرابة في مكان مختلط داخل كوفي "يشيشون المعسل" والنساء كنّ متبرجات، وفور مشاهدتهم للهيئة حاولوا الهروب ولكن تم الإمساك ببعضهم، وقاوم الآخرون رجال الهيئة وصوروهم بزعم فضحهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط صراخ النساء لتهييج الناس عليهم.

وذكرت مصادر أن امرأة رفعت صوتها مرددة: (أنتم يهود وملعونين وفعلكم هذا قذر).

وأضافت المصادر لـ "سبق" أن الموجودين هاجموا أعضاء الهيئة وحاولوا فتح أبواب الدورية لتهريب المقبوض عليهم، فتمت الاستعانة بستة مراكز مساندة، إضافة إلى دوريات الشرطة التي حضرت على الفور لحماية دورية الهيئة، ثم انسحب أعضاء الهيئة من الموقع خشية حدوث ما لا تحمد عقباه بعد تجمهر المواطنين وإغلاق الشارع الذي يقع فيه "الكوفي".

وفي وقت لاحق من فجر اليوم حضر البقية وسلموا أنفسهم لمركز الهيئة، وتم إعداد محضر بالواقعة وتحويلهم للشرطة التي بدورها ستحيلهم لهيئة التحقيق والادعاء العام، بحكم الاختصاص.










hofhv sfr 1434 -jfv[ ,hojgh' , "adam" td ";,td" fpd ah'z []m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -تبرج واختلاط و "شيشة" في "كوفي" بحي شاطئ جدة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts