منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -نواف بن فيصل يثمن جهود جمعية "إطعام" بالمنطقة الشرقية
Jan 3rd 2013, 19:10

Array سبق - الدمام: حث الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رجال الأعمال والميسورين على دعم الجمعيات الخيرية بما فيها جمعية إطعام الخيرية , مبيناً أن دعم مثل هذه الجهات واجب إنساني تحثنا عليه شريعتنا الإسلامية.


وشارك الأمير نواف العاملين في جمعية إطعام بإعداد وجبات الطعام للمستفيدين, وذلك في المطبخ المعد لهذا الغرض, وأعلن انضمامه لعضوية جمعية إطعام لمدة ثماني سنوات.

وضاعف الأمير نواف القيمة المالية للعضوية ثلاث مرات ليصل إجمالي المبلغ إلى 800 ألف ريال.

وهنأ الرئيس العام لرعاية الشباب الجمعية بمناسبة حصولها على المركز الأول على مستوى دول الخليج، إضافة لحصولها على المركز الثالث على مستوى الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس الأول لجمعية إطعام في مركزها الرئيس بالدمام، وكان في استقبال سموه رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة.

وتضمنت الزيارة اطلاع الأمير نواف بن فيصل على برامج جمعية إطعام والآلية التي تتم عن طريقها خطة العمل واستماع سموه على أهداف ورسالة ورؤية الجمعية.

وقدم الأمين العام والمدير التنفيذي لجمعية إطعام حمد بن محمد الضويلع نبذة تعريفية عن الجمعية التي تأسست على يد رجال أعمال بالمنطقة الشرقية قبل نحو عشرة أشهر وتهدف إلى حفظ الأطعمة وعدم الإسراف بها ونشر هذه الثقافة.

وأشار الضويلع إلى أن من بين أربعة ملايين وجبة غذائية هناك 30 بالمائة منها فائض بصفة يومية، وأن الجمعية توزع يومياً 600 وجبة في كل من الدمام والخبر والظهران.

وأضاف أن الأسبوع المقبل سيشهد افتتاح فرع للجمعية بالإحساء حيث تفضلت أمانة الإحساء بمنح موقع للجمعية، كما أن هناك اتفاقيات لافتتاح فروع أخرى ببقية مناطق المملكة.

وقال الضويلع إنه تم الاتفاق مؤخراً مع رجال أعمال على افتتاح فروع بمدينة الرياض , مقدماً شكره لمجموعة الحكير لتكفلها بالتبرع بمقر الجمعية الحالي بفندق النوفتيل.

ونوه بأن الجمعية قامت بتوظيف 58 شاباً وشابة 12 منهم من الأسر المستفيدة، مؤكداً في الوقت ذاته أن جميع العاملين بالجمعية أعمارهم أقل من 30 عاماً, وذلك إيماناً بحماس الشباب وقدرتهم على العطاء، وتوقع أن بعد خمس سنوات لن يكون هناك فائض للأطعمة بالمنطقة الشرقية سواء بالمطاعم أو قاعات الأفراح.

وكشف الضويلع عن اتفاقية تمت مع إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية تستهدف أربعين مدرسة للبنين والبنات للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة, مثمناً زيارة الأمير نواف بن فيصل للجمعية والتي تجسد المعنى الحقيقي لدعم الشباب والبرامج الاجتماعية.

من جهته قال مدير العلاقات العامة بجمعية إطعام خالد الخان إن الهدف من زيارة الأمير نواف للجمعية يأتي رغبة منه للاطلاع على برامج الجمعية وإنجازاتها ورؤيتها المستقبلية عن كثب.

وأكد الخان على الجانب المعنوي للزيارة والتي تركت أثراً كبيراً لدى منسوبي الجمعية.







hofhv sfr 1434 -k,ht fk tdwg delk [i,] [ludm "Y'uhl" fhglk'rm hgavrdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -نواف بن فيصل يثمن جهود جمعية "إطعام" بالمنطقة الشرقية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts