منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -منع لاعبي "الأخضر" من الأحاديث الإعلامية حتى نهاية البطولة
Jan 5th 2013, 21:50

Array عبدالعزيز الشريف- سبق- الرياض: قرَّرت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم منع لاعبي فريق كرة القدم من الحديث لوسائل الإعلام المختلفة، بما فيها "وسائل الإعلام السعودية"، وبررت هذا القرار بأنه حق مشروع لها.

ورفض خالد النويصر، المنسق الإعلامي للمنتخب، أن تكون حادثة تبادل التصاريح بين اللاعب السابق فهد الهريفي واللاعب الحالي ياسر القحطاني، والتراشق الإعلامي الذي حدث بينهما أمس ونشرته "سبق" في حينه، سبباً في ذلك، وقال: "هذه الحادثة ليست السبب، ولكن الجميع يجب أن يعرف أن لدينا إدارة للتخطيط، ووضعنا هذه الخطة قبل الوصول إلى المنامة بشهرين، وذلك بعد التدارس بين مدرب المنتخب ريكارد وخالد المعجل مدير الكرة".

وأضاف: "هذا حق مشروع لجميع المنتخبات، والجميع يعلم أن هذه البطولة تحظى بمتابعة إعلامية كبيرة، وقد يكون هناك تأثير على لاعبي المنتخب؛ لذلك صدر القرار".

وعما إذا كان سيتم منع اللاعبين من الحديث بعد نهاية المباريات مباشرة قال: "لا، بكل تأكيد سيظهر اللاعبون في الملعب بعد نهاية أي مباراة، أو في منطقة المكس زون المخصصة للمقابلات الصحفية بعد نهاية المباريات مباشرة".

وأضاف: ستستمر تدريبات الأخضر مغلقة باستثناء ربع الساعة الأولى، وسيظهر المدرب ريكارد في المؤتمرات الصحفية التي تسبق وتلي المباريات.







hofhv sfr 1434 -lku ghufd "hgHoqv" lk hgHph]de hgYughldm pjn kihdm hgf',gm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -منع لاعبي "الأخضر" من الأحاديث الإعلامية حتى نهاية البطولة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts