منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اليورو ينهي عملية التصحيح مع افتتاح الاسواق اليوم
Jan 7th 2013, 17:54

يعتقد لي هاردمان المحلل الفني ببنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جاي، أن اليورو قد يظل في مناطق الدعم غير محاولا التقدم بقوة خلال هذا الأسبوع قبيل اجتماع لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي المقرر انعقاده يوم الخميس المقبل مع احتمالية كبيرة بإقرارها مزيد من التسهيلات النقدية.

وقد ورد عن المحلل، " لقد بين دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي أنه قد تم مناقشة احتمالية خفض سعر الفائدة في الاجتماع الأخير وهذا يزيد من احتمالات مناقشتها مجددا خلال هذا الاجتماع المنعقد في الأسبوع الجاري. ومع ذلك، لقد ضعفت احتمالية لجوء البنك لخفض معدل الفائدة على المدى القريب مع توافر الدليل القاطع بأن وتيرة الانكماش الاقتصادي بمنطقة اليورو قد تراجعت ومن خلال انخفاض عائدات سندات الخزانة الحكومية التي تصبح بأقصى فاعليتها في ظل سياسة التسهيل النقدي بشكل عام.
من الناحية التقنية أنهى زوج اليورو دولار التصحيح الصاعد الذي قام به يوم الجمعة الماضي في أجواء أخبار البطالة الأمريكية التي سمحت لليورو بالحفاظ على القمة. وننتظر اليوم بعض الأخبار الهامة بالنسبة لليورو أولها مؤشر ثقة المستثمر الأوربي ذلك المؤشر الذي كان دائمًا يعاني من الانخفاض المستمر يليه نتائج مؤشر أسعار المنتجين والذي من المتوقع أن يشهد بعض التراجع والذي من المتوقع أيضًا أن يساهم في هبوط اليورو إلى المستويات المنشودة.
www.forex-metal.com




hgd,v, dkid ulgdm hgjwpdp lu htjjhp hghs,hr hgd,l

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اليورو ينهي عملية التصحيح مع افتتاح الاسواق اليوم

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts