منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار نجران - الأماكن الأثرية في نجران تستقطب الزوار
Jan 23rd 2013, 06:00

الأماكن الأثرية في نجران تستقطب الزوار




هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

شهدت الأماكن الأثرية والتاريخية والسياحية في منطقة نجران خلال إجازة منتصف العام إقبالاً كبيراً من الأهالي والزوار حيث انتهى فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران من تهيئتها بالتعاون مع شركاء الهيئة.
وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران صالح محمد آل مريح إن إدارته قامت بتهيئة الأماكن الأثرية والتاريخية والسياحية لاستقبال أهالي وزوار المنطقة خلال الإجازة حيث تشهد المنطقة توافد العديد من الزوار من المواطنين والوفود الرسمية والسفراء.
وقال آل مريح إن منطقة نجران تزخر بالعديد من الأماكن الأثرية والتاريخية والسياحية المميزة والأسواق الشعبية والتراثية التي جعلتها مقصدا ووجه سياحية جميلة للاطلاع على ما تحتويه من أثار تاريخية وأماكن حضارية وسياحية، مبيناً إن المنطقة تحتضن عددا من المنتزهات والحدائق الجميلة.
واضاف ان منطقة نجران تتميز بتنوع بيئاتها مابين الجبل والوادي والصحراء وتتوفر فيها كافة الوسائل الضرورية للسائح من خدمات وطرق ووسائل اتصال وفنادق وشقق راقية حيث تحتضن المنطقة 21 فندقا و110 وحدة سكنية فاخرة.
واشار آل مريح الى ان هذه الاستعدادات تأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران رئيس مجلس التنمية السياحية الذي وجه كافة الجهات ذات العلاقة بتهيئة كافة الأماكن الأثرية والتاريخية والحضارية والسياحة لاستقبال الأهالي وزوار المنطقة وتوفير كافة الإمكانيات وتنظيم المهرجانات والفعاليات بالمنطقة في العطل والإجازات لتستهدف كافة شرائح المجتمع.




hofhv k[vhk - hgHlh;k hgHevdm td jsjr'f hg.,hv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار نجران - الأماكن الأثرية في نجران تستقطب الزوار

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts