منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
مانشستر يونايتد يحل ضيفاً ثقيلاً على توتنهام
Jan 20th 2013, 05:10

مانشستر يونايتد يحل ضيفاً ثقيلاً على توتنهام





هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

تتجه الانظاراليوم الى العاصمة لندن التي تحتضن موقعتين ناريتين في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي، اذ تجمع الاولى مانشستر يونايتد المتصدر بمضيفه توتنهام هوتسبر، فيما يلتقي في الثانية الجاران تشلسي وارسنال، يسعى مانشستر يونايتد الى المحافظة على فارق النقاط السبع الذي يفصله عن جاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب، وذلك عندما يحل ضيفا ثقيلا على توتنهام الرابع في مباراة ثأرية لفريق "الشياطين الحمر" الذي سقط على ارضه ذهابا امام الفريق اللندني 2-3.
ومن المؤكد ان الخطأ سيكون ممنوعا على فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون الذي يبحث عن انتصاره الخامس على التوالي والعاشر في اخر 11 مباريات (المباراة الاخرى انتهت بالتعادل مع سوانسي سيتي)، لان التعثر سيمنح سيتي الامل مجددا بالعودة الى اجواء المنافسة، لكن المهمة لن تكون سهلة بتاتا لان توتنهام يقدم اداء جيدا بقيادة المدرب البرتغالي اندري فياش-بواش اذ لم يخسر سوى مرة واحدة في مبارياته العشر الاخيرة.
وسيسعى يونايتد الذي نجح في المرحلة السابقة من خلال فوزه على غريمه ليفربول (2-1) في تحطيم رقمه الشخصي في الدوري الممتاز من حيث عدد النقاط التي جمعها في 22 مباراة حتى الان (55 نقطة)، من اجل تكرار سيناريو زيارته الاخيرة الى ملعب توتنهام (3-1 الموسم الماضي)، وهو سيعول مجددا على واين روني الذي عاد الى الفريق الاربعاء بعد تعافيه من الاصابة وقاده لحسم مواجهته المعادة مع وست هام في مسابقة الكأس بتسجيله الهدف الوحيد، علما بانه اضاع ايضا ركلة جزاء في الدقائق العشر الاخيرة.
وسيكون سيتي دون ادنى شك متربصا ليونايتد.
ورغم ان يونايتد لم يظهر اي علامات ارهاق او تراجع في المستوى، فان لاعب وسط سيتي الارجنتيني بابلو زاباليتا حافظ على تفاؤله بقدرة فريقه على الاحتفاظ باللقب، وهو قال في هذا الصدد: "نحن ندرك اننا في مواجهة خصم من طراز يونايتد الذي يمر بفترة جيدة جدا. الفارق بيننا سبع نقاط وهذا الفارق لا يعتبر كثيرا في الدوري. ما زالت الطريق طويلة قبل ان يحسم اللقب وما زال هناك هامش للخسارة والتعويض".
وواصل "نأمل ان يختبر يونايتد بعض المباريات التي يخسر فيها النقاط وان نواصل نحن مسيرتنا الحالية والحصول على النقاط الثلاث على الدوام".
وعلى ملعب "ستامفورد بريدج"، يسعى تشلسي الى تعزيز مركزه الثالث المؤهل مباشرة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل والحفاظ على آماله الحسابية بالمنافسة على اللقب، وذلك عندما يستضيف جاره الجريح ارسنال.
وكان بامكان فريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيز ان يبتعد بفارق 4 نقاط عن ملاحقه توتنهام الذي حرم الموسم الماضي من المشاركة في دوري الابطال رغم حلوله رابعا وذلك بسبب فوز جاره باللقب الاوروبي للمرة الاولى، لو حسم مباراته المؤجلة مع ساوثمبتون لكنه اكتفى بالتعادل.
ويأمل تشلسي ان يستفيد من المعنويات المهزوزة لجاره اللندني الذي خسر في المرحلة السابقة امام سيتي للمرة الاولى في ملعبه منذ اكثر من 37 عاما.
وفي المباريات الاخرى، يأمل ليفربول فوز غريمه يونايتد على توتنهام من اجل ان يصبح على بعد 6 نقاط من المركز الرابع المؤهل الى دوري الابطال، وذلك في حال تمكنه من الفوز على نوريتش سيتي، فيما يحل ايفرتون الخامس ضيفا على ساوثمبتون الاثنين في ختام المرحلة.




lhkasjv d,khdj] dpg qdthW erdghW ugn j,jkihl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مانشستر يونايتد يحل ضيفاً ثقيلاً على توتنهام

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts