منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار القصيم - أمانة القصيم تكثف أعمال النظافة والرقابة الصحية لاستقبال المتنزهين
Jan 19th 2013, 06:00

أمانة القصيم تكثف أعمال النظافة والرقابة الصحية لاستقبال المتنزهين




هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!
أوضح أمين منطقة القصيم بالنيابة المهندس صالح الأحمد أمانة منطقة القصيم كثفت اعمالها في منتزه القصيم الوطني لرفع الخدمات العامة المقدمة للمتنزهين.
وقال المهندس الاحمد ان الأمانة شكلت فرق عمل ميدانية مكونةً من الإدارة العامة لصحة البيئة وإدارة العمليات والطوارئ والبلديات الفرعية لتكثيف مراقبة الباعة الجائلين على طريق بريدة - الاسياح السريع كما تقوم الفرق الميدانية بجولات على مواقع البيع الأخرى سعياً لتحقيق أعلى معدلات السلامة والرقابة الصحية على المنتجات المباعة والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للاشتراطات الصحية. وأضاف الأحمد كثفنا أعمال رفع المخلفات بجميع أنواعها وأنشأنا مركز عمليات في الموقع للسيطرة على أعمال النظافة لرفع المخلفات بشكل يومي موضحاً دعم فرق النظافة بكوادر بشرية ومعدات وتوزيع حاويات بمقاسات أكياس النفايات بمواقع متعددة في المنتزه ورفعها من أمام المخيمات.
ودعا أمين منطقة القصيم بالنيابة المتنزهين باستشعار المسؤولية الاجتماعية والإسهام في الحفاظ على البيئة ونظافة المكان ليبقى المنتزه صالحاً لنا ولأجيالنا بوضع النفايات بالأكياس المخصصة لذلك ليتسنى لفرق النظافة رفعها وفق خطة العمل مؤكداً أن 940 يستقبل البلاغات و الاستفسارات مدار الساعة.




hofhv hgrwdl - Hlhkm j;et Hulhg hgk/htm ,hgvrhfm hgwpdm ghsjrfhg hgljk.idk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار القصيم - أمانة القصيم تكثف أعمال النظافة والرقابة الصحية لاستقبال المتنزهين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts