منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
افتتاح ملتقى الشباب الأول بمحايل عسير
Jan 23rd 2013, 06:00

افتتاح ملتقى الشباب الأول بمحايل عسير



هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

افتتح محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة مساء الاثنين فعاليات ملتقى الشباب الأول والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد (تبصرة) بجوار المعهد الثانوي الصناعي بإشراف اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بالمحافظة.
وأوضح الشيخ الدكتور علي آل مطري، أن الفعاليات التي تقام خلال الفترة من 6 - 12 من الشهر الجاري تأتي ضمن فعاليات مهرجان محائل الشتوي السادس "محائل أدفأ". وأكد الدكتور آل المطري أن الملتقى يتضمن العديد من المحاضرات واللقاءات الدعوية والثقافية والفكرية والتربوية والبرامج الرياضية والمسابقات، مشدداً على أهميته في خلق روح الألفة والأخوة وتبادل الخبرات وصقل المواهب وإظهار الإبداعات الشبابية. وبيّن أن فعاليات الملتقى ستنفذ من قِبل مجموعة من المشاركين من أصحاب الفضيلة المشايخ والدعاة وطلبة العلم والمنشدين، مفيداً أن هذه الجهود تأتي امتداداً لما يوليه قادة المملكة من رعاية واهتمام بالشباب. وفي ختام تصريحه ثمن رعاية محافظ محائل لفعاليات الملتقى ودعم المؤسسات الخيرية العاملة في هذا المجال والمبادرات الشبابية لخدمة المجتمع.
من جانبه أبدى محافظ محايل إعجابه بالملتقى، مشيراً الى انه فكرة مميزة تهدف إلى إيجاد برامج هادفة ومتنوعة تملأ أوقات الفراغ لدى الشباب. وشكر القائمين على الملتقى مبدياً إعجابه بالحضور الكثيف ومشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة المبذولة.




htjjhp lgjrn hgafhf hgH,g flphdg usdv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to افتتاح ملتقى الشباب الأول بمحايل عسير

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts