منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
حجز سعودي في أمريكا بتهمة اختطاف صبي واغتصابه
Jan 6th 2013, 22:20

حجز سعودي في أمريكا بتهمة اختطاف صبي واغتصابه


Array

الاحد 6-1-2013

قبضت شرطة مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، على شاب سعودي (23 عاماً) بتهمة اختطاف صبي قاصر واغتصابه في أحد أشهر فنادق المدينة ليلة رأس السنة.

ووفقاً للوثائق التي نشرتها وسائل الإعلام الأمريكية، كان الصبي (أقل من 14 عاماً) يسير في أحد أروقة الفندق الشهير "سركس سركس "صباح 31 ديسمبر، في الوقت الذي كان يستعد فيه الجميع للاحتفال بليلة رأس السنة، فقام المتهم بإجباره على دخول غرفته وهناك قام باغتصابه، وتم بعد ذلك القبض عليه بتهمة الاختطاف والاعتداء الجنسي على قاصر بالإكراه.

وذكر دان ماكجراث المسؤول في شرطة لاس فيجاس، أن المعتدى عليه من خارج الولاية وكان يقيم مع أسرته في الفندق ذاته الذي أقام فيه المتهم، مشيراً إلى أنه تمّ التحفظ على اسم المعتدى عليه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم بعد ذلك تسليمه لأسرته، فيما حُجز المتهم في سجن مقاطعة كلارك دون السماح له بالخروج بكفالة، وتم تحديد يوم 17 يناير الجاري موعداً لجلسة الاستماع.

يُشار إلى أن التقارير ذكرت أن المتهم السعودي يعمل عسكرياً، يتبع أحد القطاعات العسكرية، وكان في مهمة تدريبٍ بالولايات المتحدة في قاعدة مقرها بتكساس، وتوجّه في عطلة رأس السنة إلى لاس فيجاس.


Array


المصدر / منتدي نهر الحب




p[. su,]d td Hlvd;h fjilm hoj'ht wfd ,hyjwhfi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to حجز سعودي في أمريكا بتهمة اختطاف صبي واغتصابه

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts