منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار - الهيئة تضبط سائق أجرة حاول اغتصاب امرأة !
Jan 15th 2013, 04:00

الهيئة تضبط سائق «أجرة» حاول اغتصاب امرأة !


Array


03-01-1434 10:12
نيوزلايف ( مكة )ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة سائق أجرة سعودياً حاول الاعتداء على مواطنة وارتكاب الفاحشة خارج العمران، إذ درج هذا السائق على إيصال المرأة لزيارة أهلها أو الذهاب إلى قضاء حوائجها الشخصية في حال انشغال الزوج.

وأوضح مصدر مطلع في هيئة الأمر بالمعروف لـ«الحياة» أن سائق الأجرة اتجه في إحدى المرات إلى خارج العمران وأوقف مركبته ودخل على المرأة في المقعد الخلفي محاولاً الاعتداء عليها واغتصابها، إلا أنها قاومته بشدة وأفشلت جميع محاولاته، وعندما يئس منها أنزلها عند أحد المجمعات التجارية، فتوجهت المرأة مباشرة إلى مركز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأبلغتهم عن حادثة الاعتداء.

وأفاد المصدر بأن المرأة أبلغت عن الحادثة خوفاً على تعرض فتيات أخريات للاعتداء من السائق نفسه، لافتاً إلى أن هيئة الأمر بالمعروف أعدت خطة محكمة للقبض على السائق، إذ اتصلت به المرأة على رقم جواله وحددت موعداً معه مبدية رغبتها في تلبية رغباته وتم تحديد المكان للالتقاء به وحضر السائق في المكان وقبض عليه بعد محاولة للمقاومة.

وأكد المصدر أن رجال الهيئة عثروا بحوزة السائق على أربعة جوالات ورسائل تهديد لبعض النساء، إضافة إلى مقاطع جنسية وتم تسليمه إلى أحد مراكز الشرطة لاتخاذ اللازم.

من جهته، أوضح الاختصاصي في علم الاجتماع والأسرة عوض الجمعي لـ«الحياة» أنه ينبغي على الأسرة أن يكون لديها معلومات كافية عن السائق الذي تتعامل معه وألا تتهاون في هذا الأمر، خشية تكرار مثل هذه الحالات، لافتاً إلى أن كثيراً من النساء المعتدى عليهن قد لا يبلغن السلطات أو أهاليهن خوفاً من الفضيحة.

وأكد الجمعي أن موقف المرأة في القضية كان إيجابياً عندما أبلغت رجال الهيئة بالحادثة وقدمت شكواها ضد السائق، لأنها تدرك تماماً أنه سيعتدي على فتيات أخريات لو شعر بالأمان، ففضلت قطع الطريق على أفعاله الشيطانية وأبلغت عنه السلطات.






hofhv - hgidzm jqf' shzr H[vm ph,g hyjwhf hlvHm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار - الهيئة تضبط سائق أجرة حاول اغتصاب امرأة !

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts