منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
عرعر بلا غاز.. و"التجارة" ترفض التعليق
Jan 17th 2013, 06:20

عرعر بلا غاز.. و"التجارة" ترفض التعليق






هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!



تشهد عرعر هذه الأيام شحاً في توفر أسطوانات الغاز حيث اغلقت بعض محلات الغاز أمام المستهلكين في بعض الاحياء لعدم قدرتها على تلبية الطلبات.
وقال نايف الحضيري "صاحب محل بيع غاز" إن المنطقة الشمالية تشهد في وقتنا الحالي شحاً في اسطوانات الغاز بسبب تغيير مسار تعبئة الأسطوانات من قبل مكتب الشركة بمنطقة القصيم إلى الدمام دون أي أسباب مبررة.
وأضاف أن هذا التحويل أضر بعدد من المحلات التي أغلقت أبوابها، مشيرا إلى أن الإغلاق يعود لكثرة الأعباء دون أي مكاسب على أصحاب المحلات، كما أن النقل من عرعر إلى الدمام ذهاباً وإيابا يؤخر وصول السيارات الخاصة بنقل الاسطوانات لمدة أربعة أيام مما أدى لمطالبة السائقين برفع رواتبهم.
وأضاف عبدالله الخضر وسالم العرافة "يملكان محلات بيع غاز" أن تجار الغاز عقدوا اجتماعاً في عرعر أمس وطالبوا بافتتاح فرع لشركة الغاز في المنطقة الشمالية ليخدم الأهالي، ويساعد في استقرار أسعار الغاز وتوفره بشكل مستمر.
فيما أبدى مساعد الرويلي وسالم الصقري تذمرهما من شح أسطوانات الغاز، مطالبين بتوفر فرع للشركة في المناطق الشمالية، من جانبه رفض مدير فرع وزارة التجارة في الحدود الشمالية خلف المدحي التعليق على الأزمة، معللاً ذلك بضرورة أخذ الموافقة من الوزارة.






uvuv fgh yh.>> ,"hgj[hvm" jvtq hgjugdr

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to عرعر بلا غاز.. و"التجارة" ترفض التعليق

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts