منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
النفط يتراجع لليوم الثاني mcmarkets
Jan 5th 2013, 21:43

فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mcmarkets


النفط يتراجع لليوم الثاني

شركة mcmarkets





تراجع النفط لليوم الثاني في نيويورك ماحياً مكاسبه بصعوده الأسبوعي الرابع على خلفية تصريحات البنك الفدرالي أنه بصدد إنهاء برنامجه التحفيزي هذا العام. مما أثار المخاوف من تراجع التعافي الاقتصادي الأمريكي باعتبار الولايات المتحدة أكبر مستهلك للطاقة في العالم.

حيث تراجعت الأسعار بنسبة 0.6% مقلصة الارتفاع الأسبوعي الذي سجل 1.8% على خلفية تصاعد التوقعات بإلغاء البنك الفدرالي برنامج شراء السندات الشهري في أي وقت في 2013. من ناحية أخرى من المتوقع أن تستقر معدلات البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية عند 7.7% بأقل معدل منذ 2008. من ناحية أخرى تراجعت عقود الخام الآجلة لتسليم شباط بنحو 59 سنت إلى 92.33$ للبرميل في تداولات بورصة نيويورك. في حين تراجع العقد بالأمس بنحو 20 سنت بعد صعودها إلى 93.12$ للبرميل في الثاني من كانون الثاني. هذا و قد تراجعت عقود خام برنت لتسوية شباط بنحو 73 سنت إلى 111.41$ للبرميل. بالمقابل تراجعت معظم الأسهم الآسيوية تأثراً بتصريحات البنك الفدرالي بوقف برنامج شراء السندات الشهري البالغ قيمته 85 بليون دولار مما أثار حفيظة الأسواق. حيث تراجع مؤشر MSCI الآسيوي باستثناء اليابان بنسبة 0.5% إلى 476.25 نقطه في طوكيو. في حين صعد مؤشر نيكي 225 القياسي بنسبة 2.7% في أول أيام تداوله في 2013.

في حين تراجع مؤشر S&P/ASX 200 الأسترالي بنسبة 0.3%. من ناحية أخرى صدر تقرير مبدئي من قبل معهد البترول الأمريكي يفيد بتراجع مخزون الخام الأمريكي في حين من المنتظر صدور التقرير الرسمي لوكالة الطاقة الأمريكية المقرر صدوره مؤجلاً يومين نظراً لإجازات أعياد الميلاد المجيد حيث من المتوقع أن يظهر تراجعاً في مخزون الخام الأمريكي بقيمة مليون برميل إلى 370.1 مليون برميل خلال الأسبوع المنقضي في الثامن و العشرين من كانون الأول. افتتحت عقود الخام الآجلة لتسليم شباط عند مستوى 92.86$ للبرميل ليتداول عند مستوى 92.18$ للبرميل مسجلاً أعلى مستوى عند 92.87$ للبرميل و أدنى مستوى عند 92.14$ للبرميل.



افتح حساب اسلامي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

v




hgkt' djvh[u ggd,l hgehkd mcmarkets

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to النفط يتراجع لليوم الثاني mcmarkets

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts