منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تحركات عرضية تغلب على اسواق العملات mcmarkets
Jan 9th 2013, 22:14

فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mcmarkets



تحركات عرضية تغلب على اسواق العملات


شركة mcmarkets




لليوم الثاني على التوالي غلب الهدوء على المعاملات في اسواق العملات بفعل غياب البيانات الهامة و ترقب المستثمرين لقرارات البنك المركزي الأوروبي إزاء سعر الفائدة بعد يوم الغد و ما إذا كان هنالك تلميحات بشأن الاقتصاد، بينما مازال المستثمرين على الجانب الحيادي حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر ازاء الوضع الاقتصادي العالمي وهو ما اضعف من الزخم في الأسواق.

وعلى الرغم من البيانات التي صدرت اليوم من المنطقة الأوروبية إلا أن تأثيرها كان محدودا على المعاملات في أسواق العملات، إذ انكمشت الصادرات الألمانية في نوفمبر/تشرين الثاني بنسبة -3.4% بعد أن حققت نمو بنسبة 0.2% في الشهر السابق له، بينما ارتفع معدل البطالة في منطقة اليورو خلال نوفمبر/تشرين الثاني إلى 11.8% وهو الأعلى حتى الآن في المنطقة، وفي المقابل واصلت مستويات الثقة ارتفاعها للشهر الثاني على التوالي.

مؤشر الدولار شهد تحركات تصحيحية ليرتفع قليلا بعد فتح الأسواق الامريكية مسجلا 80.32 بعد أن حقق الأعلى حتى الآن عند 80.33 والأدنى 80.15.

بينما سيطر الاتجاه العرضي بميل نحو الانخفاض على تحركات زوج اليورو/دولار مسجلا 1.3095 بعد أن حقق الأعلى عند 1.3130 والأدنى 1.3090 حتى الآن، وكما هو الحال أيضا بالنسبة لزوج الاسترليني/دولار إذ سجل مستويات 1.6075 بعد أن حقق الأعلى عند 1.6126 والأدنى 1.6073.

وواصل زوج الدولار/ين تراجعه لليوم الثاني على التوالي من أعلى مستوياته في عامين ونصف مسجلا 87.54 بعد أن حقق الأعلى عند 87.81 و الأدنى 87.22 حتى الآن.



افتح حساب اسلامي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets






jpv;hj uvqdm jygf ugn hs,hr hgulghj mcmarkets

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تحركات عرضية تغلب على اسواق العملات mcmarkets

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts