آرسنال يمدد عقدي ميرتيساكر وروزيتسكي , آرسنال يمدد عقدي ميرتيساكر وروزيتسكي , آرسنال يمدد عقدي ميرتيساكر وروزيتسكي






آرسنال يمدد عقدي ميرتيساكر وروزيتسكي







هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!



مدد الألماني بير ميرتيساكر قلب دفاع آرسنال الإنجليزي ولاعب الوسط التشيكي توماس روزيتسكي عقديهما مع الفريق اللندني بحسب ما ذكر الاخير.

وفرض ميرتيساكر (29 عاما) نفسه في التشكيلة الاساسية لفريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر منذ قدومه من فيردر بريمن عام 2011، فيما يعيش روزيتسكي (33 عاما) موسمه الثامن مع ارسنال. ولم يكشف ارسنال عن مدة عقدي اللاعبين.

وقال فينغر: "نحن سعداء لإلتزام ميرتيساكر وروزيتسكي مع النادي. يتمتع اللاعبان بنوعية استثنائية وخبرة كبيرة، واثبتا نفسيهما على أعلى المستويات.. هناك شعور كبير من التكاتف في هذه المجموعة، وهذا سيساعدنا على تقويته أكثر فأكثر".

وخاض ميرتيساكر 110 مباريات مع آرسنال مسجلا 5 أهداف، وحمل شارة القائد هذا الموسم في غياب البلجيكي توماس فرمايلن والإسباني ميكيل ارتيتا، اما روزيتسكي فخاض 209 مباريات وسجل 24 هدفا لكنه عانى لفترات من إصابات متلاحقة، ويبتعد آرسنال 4 نقاط عن تشلسي متصدر ترتيب الدوري بعدما بقي لفترات طويلة في المركز الأول.

ويلتقي ارسنال مع ايفرتون في ربع نهائي الكأس السبت المقبل، ثم يأمل تعويض خسارته مع بايرن ميونيخ الالماني صفر-2 في اياب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا.














Nvskhg dl]] ur]d ldvjdsh;v ,v,.djs;d





آرسنال يمدد عقدي ميرتيساكر وروزيتسكي

http://www.kif3.com/

0 Responses to آرسنال يمدد عقدي ميرتيساكر وروزيتسكي مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts