اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أجواد" ينقذ "ساكن الصرافة" في حي الوادي بالرياض , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أجواد" ينقذ "ساكن الصرافة" في حي الوادي بالرياض , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أجواد" ينقذ "ساكن الصرافة" في حي الوادي بالرياض






اخبار اليوم 7-1434 -"أجواد" ينقذ سبق- الرياض: أنقذ مركز أجواد للرعاية المجتمعية مريضاً نفسياً اتخذ صراف بنك البلاد بحي الوادي بمدينة الرياض مقراً له منذ فترة طويلة.



وقال المدير التنفيذي للجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية والمشرف العام على مركز أجواد للرعاية المجتمعية، سعيد بن سالم الأسمري، إن المركز علم بوجود الرجل في الصرافة، وتم تكليف فريق متخصص لمقابلته هناك ومناقشته للتعرف على وضعه وتقدم الخدمة المناسبة.



وأوضح أنه بالفعل استطاع الفريق إقناع المريض بالانتقال إلى مركز أجواد، حيث تم استقباله واستضافته وتقديم خدمات العناية الشخصية والغذائية والعلاج المناسب في بيئة صحية مناسبة.



وأضاف أن المركز استطاع، وفي وقتٍ قياسي، التعرف على أسرة المريض الفرنسي والتواصل معهم، حيث اتضح أن والده طاعن في السن، ولديه ابن آخر يعاني بعض الاضطرابات النفسية.



وأفاد بأن، والد المريض النفسي عبّر عن سروره بالعثور على ابنه في ظل عدم قدرته على رعايته، وعدم وجود من يتولى رعايته من قبل، سائلين الله - تعالى- أن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم، وأن يمن على جميع المرضى بالصحة والعافية.



اخبار اليوم 7-1434 -"أجواد" ينقذ





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"H[,h]" dkr` "sh;k hgwvhtm" td pd hg,h]d fhgvdhq





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أجواد" ينقذ "ساكن الصرافة" في حي الوادي بالرياض

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"أجواد" ينقذ "ساكن الصرافة" في حي الوادي بالرياض مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts