اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تجاوباً مع "سبق".. إمارة جازان توجّه بعلاج "طلال" بشكل عاجل , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تجاوباً مع "سبق".. إمارة جازان توجّه بعلاج "طلال" بشكل عاجل , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تجاوباً مع "سبق".. إمارة جازان توجّه بعلاج "طلال" بشكل عاجل






اخبار اليوم 7-1434 -تجاوباً "سبق".. فهد كاملي- سبق- جازان: وجه وكيل إمارة جازان الدكتور عبدالله السويد المديرية العامة للشؤون الصحية؛ بضرورة متابعة حالة الشاب طلال طماح، وعلاجه داخل أو خارج المنطقة بشكل عاجل، وموافاته بتقرير مفصَّل عن حالته، وذلك في تجاوب سريع لما نشرته "سبق" بعنوان "طلال: أورام ظهرت في جسدي ولم أجد لها علاجاً في جازان".



حيث يعيش "طلال" حالة مأساوية بعد أن ظهرت في جسده أورام عدة ضخمة، لم يعرف لها سبباً؛ حيث تم تشخيصه بمستشفى قوى الأمن ومستشفى الملك فهد المركزي، ولكن لم يتم معرفة سبب هذه الأورام.





وكان "طلال" مداوماً على مدى خمس سنوات من غسيل الكلى؛ حيث يعاني فشلاً كلوياً في كلتا كليتيه، وبيّن أنه منذ عام، ظهرت أورام في أجزاء متفرقة من جسده؛ منها ركبتاه الاثنتان وكذلك في ظهره ورقبته ويديه.



وقال إنه راجع مستشفى صبيا العام، الذي قام بتحويله فوراً لمستشفى الملك فهد المركزي الذي بدوره قام بتشخيصه ولم تتم معرفة أسباب هذه الأورام، مبيناً أنه راجع مستشفى قوى الأمن ولكن المواعيد كانت عائقاً له.



وناشد "طلال" أهل الخير والمسؤولين بوزارة الصحة، بسرعة علاجه؛ كيلا تتفاقم معاناته.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -j[h,fhW lu "sfr">> Ylhvm [h.hk j,[~i fugh[ "'ghg" fa;g uh[g





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تجاوباً مع "سبق".. إمارة جازان توجّه بعلاج "طلال" بشكل عاجل

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تجاوباً مع "سبق".. إمارة جازان توجّه بعلاج "طلال" بشكل عاجل مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts