اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إعفاء مدير المعهد العلمي بـ"صبيا" لأسباب مجهولة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إعفاء مدير المعهد العلمي بـ"صبيا" لأسباب مجهولة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إعفاء مدير المعهد العلمي بـ"صبيا" لأسباب مجهولة






اخبار اليوم 7-1434 -إعفاء مدير عمر عريبي- سبق- جازان: وجّه مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش، بإعفاء إبراهيم بن غالب النمازي، من إدارة المعهد العلمي في محافظة صبيا بجازان، بعد أقل من ثلاثة شهور من تعيينه من منصبه، لأسباب مجهولة، وتكليف محمد بن موسى الفيفي، مديراً جديداً للمعهد.



وكان قرار تعيين "النمازي" على خلفية إقدام المدير السابق على إغلاق باب المطبخ بالمفتاح على معلم وموظفين، بينما كانوا يتناولون طعام الإفطار معاً من دون سبب يُذكر، وهو ما تناولته "سبق" وقتها.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -Yuthx l]dv hglui] hgugld fJ"wfdh" gHsfhf l[i,gm





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إعفاء مدير المعهد العلمي بـ"صبيا" لأسباب مجهولة

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "سبق" ترصد دموع حضور حفل "يوم اليتيم" بصبيا , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "سبق" ترصد دموع حضور حفل "يوم اليتيم" بصبيا , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "سبق" ترصد دموع حضور حفل "يوم اليتيم" بصبيا






اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق" محمد المواسي- سبق- جازان: اغتسلت وجوه حضور حفل يوم اليتيم بالدموع، متأثرين بفيلم "مثلي كثير" الذي عرض خلال الاحتفال وعدد من المشاركات التي عبرت عن اليتيم وحقه في الإسلام في احتفالية "يوم اليتيم".



وخلال حفل الجمعية الخيرية بمحافظة صبيا، اليوم، بمناسبة اليوم العالمي لليتيم، عرض فيلم "مثلي كِثير" لمجموعة "ألوان الحياة"، والذي حكى قصة طفل يتيم بعد وفاة والده في حادثٍ مروري، وتعرض الطفل للألم والتجريح والفقر، وثابر ليصل لدرجات عليا.



وقد تأثر الحضور بمشاهد الفيلم، وانهمرت دموعهم، ورصدتها "سبق" بالصور، وتفاعل عقب الفيلم فاعل خير وتكفل بثلاثة أيتام.



وكان من أبرز حضور الحفل: محافظ محافظة صبيا محمد عباس حكمي، ومدير شركة الكهرباء بجازان محمد عجيبي، والذي كان ممن ذرفت دموعهم تأثراً بيوم اليتيم.



وتخلل الحفل عدد من المشاركات الشعرية والإنشادية، وكرّم محافظ محافظة صبيا محمد بن عبّاس حكمي الأيتام، وعدداُ من المتفاعلين مع الجمعية الخيرية بالمحافظة.



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سبق"





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fhgw,v>> "sfr" jvw] ]l,u pq,v ptg "d,l hgdjdl" fwfdh





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "سبق" ترصد دموع حضور حفل "يوم اليتيم" بصبيا

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة جازان" تُحقق في غياب ممرضة عامًا واستلام راتبها كاملاً , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة جازان" تُحقق في غياب ممرضة عامًا واستلام راتبها كاملاً , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة جازان" تُحقق في غياب ممرضة عامًا واستلام راتبها كاملاً






اخبار اليوم 7-1434 -"صحة جازان" سبق- جازان: علمت "سبق" من مصادرها، أن "صحة جازان"، فتحت تحقيقًا الأسبوع الحالي، مع مدير تمريض مستشفى الموسم العام، ومدير شؤون الموظفين بالمستشفى، حول غياب ممرضة سعودية، "تحتفظ "سبق" باسمها"، عامًا كاملًا واستلام راتبها، من دون حصولها على أي إجازة رسمية، "بعد رفض إجازتها التي تقدمت بها لمدة عام من قبل مدير المستشفى".



وعلمت "سبق" بأن مدير المستشفى قام قبل أسبوعين، بتغيير مدير التمريض بالمستشفى، حتى لا تلحقه أي مساءلة في القضية.



وتقدم مدير المتابعة بالمستشفى بطلب إعفاء من المنصب، بسبب استدعائه والتحقيق معه في القضية، معللًا ذلك بأنه لم يمض فترة طويلة في المنصب حتى تلحقه المساءلة والتحقيق.



وذكرت مصادر لـ "سبق" أن صحة جازان أرسلت خطابًا عاجلًا اليوم إلى المستشفى، تستدعي فيه مدير شؤون الموظفين وممرضتين؛ لمواصلة التحقيق معهم، حول قضية غياب الممرضة السعودية.



وأضافت أن المستشفى يعاني كثيرًا من نقص الأطباء والممرضين، وأيضًا يفتقر لبعض الأقسام المهمة؛ كالعيون والحضانة والعناية المركزة، ناهيك عن سوء المبنى.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"wpm [h.hk" jEprr td ydhf llvqm uhlWh ,hsjghl vhjfih ;hlghW





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة جازان" تُحقق في غياب ممرضة عامًا واستلام راتبها كاملاً

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور .. سيارات متهالكة ومكشوفة تنقل طلاب "حلي" جنوب القنفذة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور .. سيارات متهالكة ومكشوفة تنقل طلاب "حلي" جنوب القنفذة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور .. سيارات متهالكة ومكشوفة تنقل طلاب "حلي" جنوب القنفذة






اخبار اليوم 7-1434 -بالصور سيارات سبق - حلي: رصدت عدسة "سبق" عدداً من طلاب التعليم العام الابتدائي والمتوسط في حلي جنوب القنفذة وهم ينقلون على سيارات مكشوفة ومتهالكة والبعض يسيرون مشياً على الأقدام على الرغم من سوء الأحوال الجوية.



وتنوعت سيارات النقل ما بين جيب ووانيت مكشوفة تفتقد إلى مقومات السلامة وغير ملائمة لنقل هؤلاء الطلاب.



وطالب عددٌ من أولياء أمور الطلاب بحلي بتوفير نقل متخصص لنقل طلاب الابتدائية والمتوسطة الذين هم أكثر عرضة للنقل على هذه السيارات مهما كانت دون النظر إلى ماهية الوسيلة، إضافة إلى أن البعض يقوم بتوصيل زملائه إلى منازلهم ولكنهم يعرضونهم للخطر لو تعرضت السيارة إلى أي حادث لا قدر الله.



وفي شأنٍ متصل يقلق عددٌ من الأهالي الذين لديهم أعمال خارج حلي على أبنائهم الذين يسيرون مشياً على الأقدام من المدرسة إلى البيت أثناء سوء الأحوال الجوية وخصوصاً أثناء موسم الغبار الموسمي.



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور سيارات



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور سيارات





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fhgw,v >> sdhvhj ljihg;m ,l;a,tm jkrg 'ghf "pgd" [k,f hgrkt`m





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور .. سيارات متهالكة ومكشوفة تنقل طلاب "حلي" جنوب القنفذة

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السفارة السعودية تستنكر تغيير قاضي محاكمة قتلة "الرويلي" في تايلاند , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السفارة السعودية تستنكر تغيير قاضي محاكمة قتلة "الرويلي" في تايلاند , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السفارة السعودية تستنكر تغيير قاضي محاكمة قتلة "الرويلي" في تايلاند






اخبار اليوم 7-1434 -السفارة السعودية خالد علي- سبق- جدة: كشفت السفارة السعودية في تايلاند، حول الحكم الصادر أمس ببراءة خمسة ضباط متهمين في قضية اختطاف وقتل السعودي محمد الرويلي، أنها كانت تتوقع صدور هذا الحكم من قِبل المحكمة التايلاندية، خاصة بعد تلقي معلومات عن تغيير القاضي، خلال فترة وجيزة قبل جلسة النطق بالحكم.



وأكدت في بيان صادر اليوم أن تغيير القاضي قبل جلسة النطق بالحكم أمر يثير التساؤلات وعلامة استفهام كبيرة، حول مدى شفافية ونزاهة القضاء التايلاندي، مشيرة إلى أنها ستستمر في المطالبة بتحقيق العدالة في هذه القضية، وستقوم باستئناف الحكم في محكمة الاستئناف التايلاندية لاحقاً.



وقالت السفارة في بيانها حول تفاصيل القضية إن المتهمين الخمسة في القضية هم الفريق سومكيد بونتانوم (المتهم الأول)، العقيد سورا اراك شوسانيت (المتهم الثاني)، العقيد براباس بيامو نجكول (المتهم الثالث)، المقدم سوراديج أودومدي (المتهم الرابع) والملازم براسونج تورانج (المتهم الخامس)، وهم متهمون في قضية اختطاف وتعذيب وقتل السعودي محمد الرويلي وحرق جثمانه.



وأعربت السفارة خلال مؤتمر صحفي عقد بعد صدور الحكم في فندق إنتركونتينانتال في بانكوك، بحضور رئيس البعثة ورئيس لجنة متابعة قضية الرويلي وعائلة الرويلي، عن خيبة أملها تجاه الحكم الصادر، متسائلة عن مبررات تغيير القاضي بشكل مفاجئ من دون الانتظار حتى انتهاء جلسة النطق بالحكم في المحكمة الابتدائية، مؤكدة أنها ستستمر في المطالبة بتحقيق العدالة في هذه القضية، وستقوم باستئناف الحكم في محكمة الاستئناف التايلاندية لاحقاً.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hgsthvm hgsu,]dm jsjk;v jyddv rhqd lph;lm rjgm "hgv,dgd" td jhdghk]





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السفارة السعودية تستنكر تغيير قاضي محاكمة قتلة "الرويلي" في تايلاند

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تساقط أجزاء من سقف مستعار بقاعة دراسية ونجاة الطلاب بجامعة الطائف , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تساقط أجزاء من سقف مستعار بقاعة دراسية ونجاة الطلاب بجامعة الطائف , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تساقط أجزاء من سقف مستعار بقاعة دراسية ونجاة الطلاب بجامعة الطائف






اخبار اليوم 7-1434 -تساقط أجزاء فهد العتيبي- سبق- الطائف: نجا أكثر من 30 طالباً بقسم العلوم الإدارية والمالية، كانوا منتظمين في محاضرتهم بإحدى القاعات الدراسية في مبنى (أ) بجامعة الطائف، اليوم، من واقعة تساقط أجزاء من السقف المستعار بتلك القاعة، كما تساقطت معها أعمدة الإضاءة.



القاعة التي تضررت رقمها 1201، وهي ضمن القاعات الدراسية، وغادرها الطلاب خوفاً من تضررهم بعد نجاتهم من تلك الحادثة، التي ظلت قيد المتابعة من قبل إدارة الجامعة.



وتشير المعلومات الأولية إلى أنه ربما كانت الرياح النشطة التي اجتاحت مقر الجامعة اليوم، هي السبب، وفقاً لما ذكره الطلاب، في ظل إغلاق القاعة وعدم وجود منافذ قد تسمح بذلك وتتسبب في تساقط السقف المستعار.



المتحدث الرسمي بجامعة الطائف، الدكتور عبدالرحمن الطلحي، أكد صحة الواقعة، وصرح لـ "سبق" قائلاً: "تساقطت أجزاء من السقف المستعار للقاعة بمبنى (أ) وقت محاضرة لطلاب العلوم الإدارية والمالية، دون وقوع إصابات، ولله الحمد"، مشيراً إلى أن "فريق التشغيل والصيانة باشر الواقعة على الفور، ويقوم حالياً بإعادة وضع السقف لما كان عليه مسبقاً".



اخبار اليوم 7-1434 -تساقط أجزاء



اخبار اليوم 7-1434 -تساقط أجزاء



اخبار اليوم 7-1434 -تساقط أجزاء





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -jshr' H[.hx lk srt lsjuhv frhum ]vhsdm ,k[hm hg'ghf f[hlum hg'hzt





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تساقط أجزاء من سقف مستعار بقاعة دراسية ونجاة الطلاب بجامعة الطائف

http://www.kif3.com/

دورة ( الذكاءات المتعددة ) بقيادة أ. ابتهال زواوي 2 / 6 ه ( مجاناً للجميع ) , دورة ( الذكاءات المتعددة ) بقيادة أ. ابتهال زواوي 2 / 6 ه ( مجاناً للجميع ) , دورة ( الذكاءات المتعددة ) بقيادة أ. ابتهال زواوي 2 / 6 ه ( مجاناً للجميع )






بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



دورة الذكاءات المتعددة بقيادة ابتهال



يسر مجموعة أكاديمية التدريب الشامل للتدريب والاستشارات والمسجلة بميثاق هيئة الأمم المتحدة

والمصدقة من كلية والدنبرج الدولية وبالتعاون مع الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة .

www.s3t3.com - www.s3t3.net











تقديم دورة










بقيادة المدربة الفاضلة :





أ. ابتهال زواوي

خريجة اكاديمية التدريب الشامل للتدريب والإستشارات

مجموعة 21









التوقيت

يوم الأربعاء

2 / 6 / 1435 هـ الموافق 2 / 4 /2014 م





بتمام الساعة 8 ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة









- المحاور التدريبية :

1- القدرة على التعرف على الذكاءات التي يتميز بها الشخص

2- القدرة على تصميم اختبار ذكاء لمعرفة الذكاءات الغالبة

3- إدراك مواطن التميز لتنميتها جميعا

4- القدرة على تصميم انشطه لتنمية مهارة كل ذكاء

5- تحليل الانشطة والوظائف المناسبة لكل ذكاء







فئة الحضور :

للجميع









آلية التدريب :

تدريب عن بعد على القاعة العامة ( الزرقاء )





الخاصة بأكاديمية التدريب الشامل







رابط القاعة الصوتية :














الرقم السري







1111







وللتعرف على طريقة الدخول الى القاعة الصوتية يرجى زيارة الرابط التالي :














الرسوم وأنواع اعتماد الشهادات المتاحة :

من منطلق المشاركة في المسؤولية الاجتماعية الحضور مجاني وطلب الشهادات حسب الرغبة .







أ‌- شهادات الكترونية.

شهادة معتمدة من قبل أكاديمية التدريب الشامل والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومركز إتحاد التنمية وحقوق الإنسان والموثق من هيئة الأمم المتحدة ( أساسية ) .

يتم إرسالها عن طريق البريد الالكتروني برسوم (100) ريال سعودي .







ب - شهادات ورقية مطبوعة .

شهادة معتمدة من قبل أكاديمية التدريب الشامل والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومركز إتحاد التنمية وحقوق الإنسان والموثق من هيئة الأمم المتحدة ( أساسية ) .

يتم إرسالها عن طريق صندوق البريد برسوم (200) ريال سعودي





وفي حالة الرغبة باستلام الشهادة من خلال خدمة البريد الممتاز يتم إضافة ( 50 ) ريال مع إضافة تفصيل عنوان المنزل أو العمل .



ج - شهادات دولية برسوم إضافية بعد طلب شهادة الأكاديمية

معتمدة من قبل كلية والدنبرج الدولية للدورات ( برسوم 100 دولار) مايعادل 375 ريال سعودي ( حسب الرغبة ) .

وفي حالة الرغبة باستلام الشهادة من خلال خدمة البريد الممتاز يتم إضافة ( 50 ) ريال مع إضافة تفصيل عنوان المنزل أو العمل .







للمشاركة بالدورة :














للتدريب والتطوير الذاتي نرجو زيارة المدرسة الذكية














من أجلكم حطمنا جدار الزمان والمكان من خلال قسم التدريب الغير تزامني














وليصلك جديد دورات أكاديمية التدريب الشامل نرجو زيارة الرابط التالي














لتحميل جدول الدورات














للتواصل مع الأهل والأصدقاء بأقل الأسعار وجودة الإرسال نرجو زيارة الرابط
















نحن منكم ولكم ونسعد بتقييمكم واقتراحاتكم من خلال استمارة التطور والنجاح












للاشتراك بجوال أكاديمية التدريب الشامل للتدريب أرسل رسالة بالرقم ( 1 ) إلى الكود الخدمه





شركة موبايلي (602044 )





للتفاصيل نرجو زيارة الرابط










للإستفسار :



966544388801

من الأحد إلى الخميس

من الساعة 9 صباحا إلى 6 م

تمنياتنا لكم بمزيد من العلم والفائدة



رابط الموضوع / اكاديمية التدريب الشامل


دورة ( الذكاءات المتعددة ) بقيادة أ. ابتهال زواوي 2 / 6 هـ ( مجاناً للجميع ) - أكاديمية التدريب الشامل














],vm ( hg`;hxhj hglju]]m ) frdh]m H> hfjihg .,h,d 2 L 6 i l[hkhW gg[ldu





دورة ( الذكاءات المتعددة ) بقيادة أ. ابتهال زواوي 2 / 6 ه ( مجاناً للجميع )

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ظاهرة "هروب الفتيات" تسجل أرقاماً كبيرة بمكة.. وأسباب متعددة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ظاهرة "هروب الفتيات" تسجل أرقاماً كبيرة بمكة.. وأسباب متعددة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ظاهرة "هروب الفتيات" تسجل أرقاماً كبيرة بمكة.. وأسباب متعددة






اخبار اليوم 7-1434 -ظاهرة "هروب فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: في ظل غياب الرقابة الأسرية، يمثل انعدام التثقيف والتوعية من الجهات المختصة والمسؤولة، وضعف الوازع الديني، وانتشار الأجهزة الإلكترونية، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مثير دون رقابة وحماية، بخلاف العوز والحاجة، أسباباً كفيلة بانتشار ظاهرة هروب واختفاء الفتيات عن منازل ذويهن، وهي الظاهرة التي سجلتها أقسام شرطة العاصمة المقدسة خلال العامين الماضيين بمعدل كبير جداً بلغ ما بين 30 إلى 40 حالة هروب للفتيات لمدد تتراوح بين الشهر والشهرين.



وسجلت أقسام الشرطة التابعة لشرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في "شرطة الشرائع، وشرطة المعابدة، وشرطة جرول، وشرطة التنعيم، وشرطة الكعكية، وشرطة المنصور" هذه الحالات، كما سجلت شرطة "الشرائع، والمعابدة، وجرول، والتنعيم" تسع حالات هروب للفتيات في الأسبوعين الماضيين تعددت أسبابها ما بين البعد العاطفي من الأهل، و"الطفش" -حسب تعبيرهن-، ومحاولة التحرر بالذات والاستقلال في السكن.



وهناك أسباب أخرى مثل: طلب الأكل والشرب والملبس، والمثير في هذه الحالات هو ما قامت به إحدى الفتيات الهاربات من منزل ذويها بحي شرق مكة، عندما صرفت 460 ألف ريال في أسبوع، من خلال شراء أحذية وجزم نسائية وحقائب تفوق 19 ألف ريال، غير المشتروات الأخرى، واستئجار الشاليهات على كورنيش جدة، وقالت: إن سبب هروبها هو البعد العاطفي داخل المنزل، وأنها "طفشانة".



وكانت جميع أقسام الشرطة قد تلقت بلاغات التغيب، وتم إحالتها لإدارة البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، والتي بدورها قامت بواجبها بالقبض على الفتيات وإحضارهن، وهناك من تم تسليمها لذويها، والأخريات جرى تسليمهن لمؤسسة رعاية الفتيات بحي العمرة، في ظاهرة يجب الوقوف عليها، وإيجاد الحلول المناسبة لعدم زيادة أنتشارها.



وفي هذا الجانب قال الأخصائي الاجتماعي رمزي بن صديق القرشي: "بالنسبة لموضوع هروب الفتيات، وهي مشكلة لعل من أهم أسبابها التالي: ضعف الوازع الديني؛ مما يسوّل للفتيات التهاون في بعض الأمور التي تقودها إلى ما هو أسوأ، والتفكك الأسري الذي يذهب ضحيته الأبناء والفتيات، وغياب القدوة الحسنة والتوجيه والنصح والإرشاد والرقابة، والعنف الأسري وما يسببه من خوف وقلق سواء من الوالدين أو من الزوج، وعضل الفتيات عن الزواج، وحرمانهن من حق من حقوقهن الشرعية، وقيام بعض العوائل بتزويج الفتيات ممن يكبرهن سناً، وسوء استخدام التكنولوجيا الحديثة وغياب الرقابة والتوجيه، وبعض العادات والتقاليد الاجتماعية التي لا تمت للإسلام بصلة، عبر تهميش الفتيات داخل الأسرة، وأصحاب السوء والتغرير بالفتيات واستدراجهن للرذيلة".



وأفاد: "أما عن طرق العلاج فيجب أن تكون الأسرة هي المكان الآمن للفتيات من خلال إظهار المحبة والاحترام المتبادل بين أفرد الأسرة، والمشاركة في جميع الأمور، والتوعية المجتمعية بأسباب هروب الفتيات وطرق علاجها، وضرورة وجود جهة إرشادية: إما بالاتصال أو بالحضور للمقر تساعد الفتيات قبل هروبهن في كيفية مواجهة المشكلة والوقوف على ما انتهت إليه مشكلة الفتاة وتقديم الرعاية اللاحقة لهن، وإيجاد حلول من الجهات ذات العلاقة في قضية العضل، والتنويه عنها إعلامياً؛ لعدم حرمان الفتيات من حقوقهن الشرعية".



وأوضح أخصائي علم النفس، حسن العتبي: "أن الأسباب هي: عدم النظج ا?جتماعى خاصة أن معظم الحالات من صغار السن أو ما قبل سن 25 سنة، وعدم القدرة على اتخاذ القرارات السليمة أثتاء التعرض للضغوط ا?جتماعية المستمرة لفترات طويلة أو المواقف المباشرة، وا?نفتاح على وسائل ا?تصال ومواقع التواصل ا?جتماعي وسهولة الوصول لكل شي من خلالها ومعلوم ما بها من فساد وانحرافات سلوكية وأخلاقية، وعدم إشباع الأبناء بعاطفة أسرية كافية تكون حصناً لهم من البحث عنها خارج الأسرة، ناهيك عن الأسر المتفككة اجتماعياً وبعض البيئات ذات المستوى ا?حتماعي المتدنى مالياً وتعليمياً وثقافياً".



وأضاف من الأسباب: "عدم وجود الأمن النفسي الذاتي والأمن النفسي الأسري وبالتالي البحث عنه خارج الأسرة من خلال الزملاء والزميلات في الصداقات والعلاقات العاطفية، وا?نفتاح الكبير الذي وصل إليه المجتمع على العالم الخارجي لم يسايره توجيه وضبط من قبل المؤسسات ا?جتماعية والأسرية بدءاً من الإعلام مروراً بالمدرسة والأسرة مع قليل من التوجيه من خلال المساجد ومراكز التوعيه، وعدم وجود توعية نوعية بمفهوم البديل الآخر (الشارع) وما يحتويه من أخطار".



وتابع: "أخطر هذه الأشياء والتي لا يلتفت إليها الآخرون بشكل دقيق، وخاصة في جانبها الإعلامي، وربما تكون هي الأخطر على الإطلاق: الإيحاءات والإشارات والرسائل الإعلامية غير المقصودة، والتي تستعرض مثل هذه القضايا، وتصل إلى متلقيها، وكثرة سماعها وتنوعها تعطى استعداداً في العقل الواعي لوجود حلول لأي مشكلة يواجهها الفرد بارتكاب ما قد خزن من معلومات وخبرات الآخرين، وبالتالي تسلطها فكرياً عليه، وتنفيذها مباشرة عند أي ضغط قد يتعرض له الحدث اأو المراهق".



وعدد الأخصائي العتبي الحلول التالية: "إشباع الجانب الأسري لدى الأبناء من حب وحنان ورفق وإرشاد، وأن نكون أقرب الناس إليهم، ومصادقتهم؛ لأن الظرف لم يعد كما هو بالسابق، فالعالم أصبح بين يد الأبناء يختارون منه مايشاؤون، ويجب أن تسير المؤسسات ا?جتماعية وتساير عصرها بكل ما فيه من قوة وحضور جنباً إلى جنب مع هذا ا?نفتاح لتضييق الهوة ا?جتماعية، وتثقيف المحتمع وأبنائه بكل ما يجري بالعالم الخارجي لحمايتهم من مخاطر الانز?ق والضياع، ويحب أن تسن قوانين صارمة وأنظمه قمع مباشر من خلال التعامل مع مثل هذه القضيايا بخصوصية ومهنية محترفة؛ لأن معرفة الأفراد بوجود نظام رادع، يعتبر تغذية رجعية وتحجيماً لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه التصرفات، ومن يساعده ويؤويه، ومن تسبب في ذلك حتى من جانب الأسرة؛ لأن من أمن العقوبه يسيء الأدب".





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -/hivm "iv,f hgtjdhj" js[g HvrhlhW ;fdvm fl;m>> ,Hsfhf lju]]m





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ظاهرة "هروب الفتيات" تسجل أرقاماً كبيرة بمكة.. وأسباب متعددة

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة" تصدر بياناً حول ما تناقلته مواقع التواصل عن حالات كورونا , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة" تصدر بياناً حول ما تناقلته مواقع التواصل عن حالات كورونا , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة" تصدر بياناً حول ما تناقلته مواقع التواصل عن حالات كورونا






اخبار اليوم 7-1434 -"الصحة" تصدر خالد الشاماني- سبق- المدينة المنورة: أصدرت وزارة الصحة بياناً حول ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي، عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا في محافظة الخرج.



وأوضح وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية، الدكتور عبدالله العسيري، أن وزارة الصحة تود تأكيد أن الوضع بالنسبة لكورونا مستقر، ولله الحمد.



وأبان أن وزارة الصحة أتاحت للجميع الحصول على مستجدات الوضع حول فيروس كورونا، وذلك عبر موقعها الإلكتروني:

http://ift.tt/1i0GzNv



وقال إن هذا الموقع يتم تحديثه بعدد حالات الفيروس أولاً بأول، ويتضمن المعلومات والإرشادات والنصائح كافة، للتعامل مع فيروس كورونا، وأن الحالات المصابة بفيروس كورونا في محافظة الخرج، نُشرت على موقع الوزارة بتاريخ 13/ 5/ 1435هـ.



وأشارت الوزارة إلي أنها مستمرة في إجراءاتها لاستقصاء المرض، كما أن العمل مستمر للوصول إلى معلومات أكثر عنه، على المستويات العلمية كافة، داخل المملكة، وعلى مستوى العالم.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"hgwpm" jw]v fdhkhW p,g lh jkhrgji l,hru hgj,hwg uk phghj ;,v,kh





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة" تصدر بياناً حول ما تناقلته مواقع التواصل عن حالات كورونا

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محكمة أمريكية ترفض إعادة الاستماع لاستئناف الدوسري , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محكمة أمريكية ترفض إعادة الاستماع لاستئناف الدوسري , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محكمة أمريكية ترفض إعادة الاستماع لاستئناف الدوسري






اخبار اليوم 7-1434 -محكمة أمريكية خالد علي- سبق- جدة: رفضت محكمة الاستئناف الفيدرالية إعادة الاستماع لاستئناف الطالب السعودي "خالد علي الدوسري"، المتهم بصناعة قنبلة، واستهداف مواقع حيوية في أمريكا.



ونفت دائرة محكمة الاستئناف ما تم تداوله عن إعادة جلسة الاستماع للدوسري الذي أُدين قبل عامَين بصناعة القنبلة، وصدر حكم بسجنه مدى الحياة.



وكان قد طُلب من المحكمة في الأسبوع الماضي إعادة الاستماع لاستئناف الدوسري من قِبل جميع أعضاء المحكمة، وهو ما يعرف بأنه "جلسة بكامل هيئتها"، إلا أن قضاة المحكمة رفضوا الطلب، وفقاً لما نقلته قناة "إن سي بي دالاس" الأمريكية.



وكان "خالد" قد تعرض مؤخراً لأزمة نفسية حادة داخل السجن في ولاية انديانا، وهي المرة الثانية التي يصاب فيها بأزمة نفسية حادة عقب سجنه عام 2011.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -lp;lm Hlvd;dm jvtq Yuh]m hghsjlhu ghsjzkht hg],svd





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محكمة أمريكية ترفض إعادة الاستماع لاستئناف الدوسري

http://www.kif3.com/

فوركس | التحليل الفنى اليومى للفترة الامريكية 1\4\2014 , فوركس | التحليل الفنى اليومى للفترة الامريكية 1\4\2014 , فوركس | التحليل الفنى اليومى للفترة الامريكية 1\4\2014







التقرير الفني اليومي للزوج EUR/USDقدم زوج اليورو/دولار مزيدًا من التداولات المتذبذبة خلال الفترة الأوروبية اليوم في محاولة لاكتساب مزيد من الايجابية لاختراق مستوى المقاومة المحوري 1.3800 مع الأخذ في الاعتبار ان الارتداد منه هبوطًا مرة أخرى سوف يعيد الزوج لاختبار مستوى 1.3770 مرة أخرى اليوم الأمر الذي يجعلنا نفضل البقاء على الحياد خلال الفترة الأمريكية خاصًة في ظل ترقب الأسواق لمؤشر ISM التصنيعي الأمريكي والذي يجعلنا نرجح استمرار التذبذب حتى اختراق أحد المستويات المذكورة سابقًا.فوركسالتقرير الفني اليومي للزوج GBP/USDسيطر الميل الهابط على تداولات زوج الاسترليني/دولار خلال الفترة الأوروبية اليوم في حركة تصحيحية عقب موجة الصعودة التي دامت لستة أيام متواصلة والتي بدأت مع مستهل تعاملات الاسبوع الماضي بدعم من ايجابية البيانات البريطانية في الفترة الأخيرة الا أنه تراجع مستهدفًا اختبار مستوى 1.6640 والذي يتوافق ودعم القناة الصاعدة وقد يمتد لاختبار مستوى 1.6600 قبل استئناف الصعود الاتجاه الصاعد على المدى القصير والذي يتأكد باختراق مستوى 1.6685 الأمر الذي سيفتح الطريق أمام مزيد من الصعود بأهداف تبدأ بالقرب من مستوى 1.6720 كهدف أول للموجة الجديدة ثم 1.6800 ويبقى السيناريو الصاعد قائمًا مادام حافظ الزوج على استقراره الايجابي أعلى مستوى 1.6600 والأهم الإغلاق أدنى 1.6585.توصيات فوركسالتقرير الفني اليومي للزوج USD/JPYواصل زوج الدولار/ين التداول خلال الفترة الأوروبية بميل صاعد طفيف ليزحف لأعلى مقتربًا من الهدف الأول للموجة الصاعدة الجديدة والتي نحتاج لتأكيدها بالإغلاق اليومي أعلى مستوى 103.35 الأمر الذي سوف يفتح الطريق أمام مزيدًا من الصعود بأهداف تبدأ بالقرب من مستوى 103.80 ثم 104.60 ويأتي هذا الصعود مع بداية تطبيق ضريبة المبيعات الجديدة اليوم ، واجمالًا فإن الزوج قد نجح في تفعيل السيناريو الصاعد نحو المستويات المذكورة سابقًا والذي يبقى قائمًا مالم يعود للهبوط والإغلاق أدنى 102.80.تعليم فوركسالتقرير الفني اليومي للزوج USD/CHFواصل زوج الدولار/فرنك تداولاته السلبية خلال تداولات الفترة الأوروبية ونجح في كسر مستوى 0.8830 مع الأخذ في الاعتبار أن كسره والاستقرار أدناه اليوم سوف يعيد السيناريو الهابط بشكل مجمل، واجمالًا فإننا مازلنا نرجح السيناريو الهابط للزوج خلال الفترة الأمريكية أيضًا وننتظر اشارة تأكيد بكسر المستوى المذكور الأمر الذي سوف يفتح الطريق أمام زيارة مستويات 0.8780 ثم 0.8700 مع الاشارة الى أن الارتداد صعودًا والإغلاق أعلى 0.8900 سوف يفتح الطريق أمام تحول الاتجاه العام الى صاعد ويمد من موجة الصعود نحو مستوى الحاجز النفسي 0.9000.عرب فوركسالتقرير الفني اليومي للزوج USD/CADمازال زوج الدولار/كندي عالقًا في نطاق جانبي خلال الفترة الأوروبية أيضًا ونتوقع بعض الميل الصاعد خلال الفترة الأمريكية اليوم نحو اختبار سقف القناة العرضية بالقرب من مستوى 1.1080 مما يجعلنا نفضل البقاء على الحياد تجاه الزوج اليوم حتى اختراق المقاومة المذكورة والأهم 1.1100 أو الارتداد هبوطًا وكسر الدعم 1.1000 والذي سوف يفتح الطريق أمام استمرار الاتجاه العام الهابط للزوج.فوركس | توصيات فوركس | تعليم فوركس | عرب فوركس | Forex










t,v;s | hgjpgdg hgtkn hgd,ln ggtjvm hghlvd;dm 1\4\2014





فوركس | التحليل الفنى اليومى للفترة الامريكية 1\4\2014

http://www.kif3.com/

جو من الهدوء نغمة رومانسية تحفة , جو من الهدوء نغمة رومانسية تحفة , جو من الهدوء نغمة رومانسية تحفة






السلام عليكم



نغمة رومانسية جميلة جدا هادئة ورائعة



اضغط هنا للتحميل












[, lk hgi],x kylm v,lhksdm jptm





جو من الهدوء نغمة رومانسية تحفة

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -موجة غبار شديدة تضرب منطقة القصيم وتحدُّ من الرؤية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -موجة غبار شديدة تضرب منطقة القصيم وتحدُّ من الرؤية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -موجة غبار شديدة تضرب منطقة القصيم وتحدُّ من الرؤية






اخبار اليوم 7-1434 -موجة غبار بدر الروقي- سبق– القصيم: ضربت موجة غبار شديدة منطقة القصيم مساء اليوم، وما زالت السماء محملة بذرات من الغبار، انخفضت معها الرؤية الأفقية، وإثر ذلك قام قائدو المركبات بتشغيل الإشارات التنبيهية خوفاً من الحوادث المرورية.



وكانت الأرصاد قد توقعت تكوُّن السحب الرُكامية الرعدية؛ إذ تتهيأ الفرصة لهطول الأمطار على مناطق (تبوك والجوف وحائل)، وتتحرّك خلال المساء باتجاه الشرق والجنوب الشرقي، وتؤثر في منطقة الحدود الشمالية والأجزاء الشمالية للمنطقة الشرقية والقصيم والمدينة المنوّرة ومنطقة مكة المكرّمة، وتشمل المدن الساحلية.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -l,[m yfhv a]d]m jqvf lk'rm hgrwdl ,jp]~E lk hgvcdm





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -موجة غبار شديدة تضرب منطقة القصيم وتحدُّ من الرؤية

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الأسبوع المقبل.. الثوب والشماغ زي رسمي لموظفي الجوازات في كاونترات المنافذ الدولية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الأسبوع المقبل.. الثوب والشماغ زي رسمي لموظفي الجوازات في كاونترات المنافذ الدولية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الأسبوع المقبل.. الثوب والشماغ زي رسمي لموظفي الجوازات في كاونترات المنافذ الدولية






اخبار اليوم 7-1434 -الأسبوع المقبل.. عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: وجَّهت المديرية العامة للجوازات - بناء على توجيهات وزير الداخلية، التي تقضي بالإسراع في تطوير أعمال الجوازات في المنافذ الجوية الدولية، والرفع من مستوى الأداء للعاملين لإنهاء إجراءات الركاب في الكاونترات في صالات المغادرة والقدوم - فروع الجوازات بالمنطقة الشرقية ومنطقة الرياض ومنطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة بدءاً من الأسبوع المقبل بتغيير الزي الرسمي الأمني للعاملين في كاونترات صالات القدوم والمغادرة بالزي الوطني المدني الصيفي، ويشمل ثوباً أبيض وشماغاً أحمر وعقالاً أسود وجزمة سوداء وشراباً أسود.



وشددت التعليمات على حمل البطاقة الأمنية بشكل بارز لهؤلاء العاملين، والالتزام بذلك بكل دقة، على أن يبدأ العمل بذلك الأسبوع المقبل.



وفي سياق متصل، علمت "سبق" من مصادرها أن جوازات مطار الملك خالد الدولي بالرياض انتهت من تجهيز كاونترات مخصصة للنساء لبدء عمل منسوبات الجوازات في الكاونترات لإنهاء إجراءات النساء المسافرات، وذلك وفقاً للضوابط الشرعية، وسيكون عمل النساء مخصصاً لإنهاء إجراءات المسافرات النساء.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hgHsf,u hglrfg>> hge,f ,hgalhy .d vsld gl,/td hg[,h.hj td ;h,kjvhj hglkht` hg],gdm





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الأسبوع المقبل.. الثوب والشماغ زي رسمي لموظفي الجوازات في كاونترات المنافذ الدولية

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"مدني القصيم": لم نصدر بياناً حول ملعب الملك عبدالله ببريدة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"مدني القصيم": لم نصدر بياناً حول ملعب الملك عبدالله ببريدة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"مدني القصيم": لم نصدر بياناً حول ملعب الملك عبدالله ببريدة






اخبار اليوم 7-1434 -"مدني القصيم": بدر الروقي- سبق- بريدة: نفى الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة القصيم، العقيد إبراهيم أبا الخيل، ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، عن تقرير صادر من الدفاع المدني ببريدة، يفيد بعدم صلاحية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.



وقال العقيد أبا الخيل: "الدفاع المدني هو جهة من منظومة أمنية متكاملة تعمل على تقييم الوضع، حيث يعمل الدفاع المدني على التأكد من اكتمال وسائل واشتراطات السلامة".



وأضاف: "حتى الآن لم نصدر أي بيان حول هذا الموضوع".





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"l]kd hgrwdl": gl kw]v fdhkhW p,g lguf hglg; uf]hggi ffvd]m





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"مدني القصيم": لم نصدر بياناً حول ملعب الملك عبدالله ببريدة

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ضبط مسؤول بجهة حكومية مهمة في النعيرية يبتز مطلقة بمكة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ضبط مسؤول بجهة حكومية مهمة في النعيرية يبتز مطلقة بمكة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ضبط مسؤول بجهة حكومية مهمة في النعيرية يبتز مطلقة بمكة






اخبار اليوم 7-1434 -ضبط مسؤول فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: أنقذ رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة، مطلقة سعودية (28 سنة) من ابتزاز وتهديد مسؤول بجهة حكومية "حسّاسة" بمدينة النعيرية بالمنطقة الشرقية، بعدما تعرف عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وصورها عبر خدمة "التانقو"، وبعدها هددها وابتزها، مستغلاً عمله الذي عرف من خلاله معلومات عنها، وتوصل لمعلومات وأرقام عن أهلها وأشقائها، وهددها بفضحها ونشر صورها في حال رفضها الخروج معه.



وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" إلى أن المطلقة تقدمت ببلاغ وشكوى لدى مركز الهيئة فرع العزيزية، وأكدت ندمها وجهلها باستخدام التقنيات والإلكترونيات؛ ما أوقعها في علاقة مع شخص عرفته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتواصلت معه عبر الجوال وخدمة المكالمات المرئية "التانقو"، واستغلها وصورها.



وأفادت بأنها لا تعلم كيف تمكّن من معرفة مقر منزلهم بمكة، وأرقام أهلها وجميع أفراد أسرتها، حيث هددها بأن تخرج معه أو ينشر الصور ويفضحها أمام الجميع.



واستمع رجال الحسبة لتهديده وابتزازه خلال مكالمته مع المطلقة، حيث أكد فيها حضوره لمكة في الإجازة الماضية من مقر سكنه بالمنطقة الشرقية بمدينة النعيرية لمقابلتها.



وفي الموعد المحدد ألقى رجال الهيئة، بمساندة رجل الأمن المرافق لهم، القبض على المبتز، واتضح أنه يعمل في جهة حكومية حساسة ومهمة، واستغل وظيفته في الحصول على معلومات المطلقة.



وجرى تسلم المبتز لمركز شرطة العزيزية، أوقف وفتح ملف تحقيق بالقضية، وأحيلت لهيئة التحقيق والادعاء العام، دائرة العرض والأخلاق بحكم الاختصاص، قبل الحكم عليه شرعاً، وإبلاغ مرجعه بالنعيرية.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -qf' lsc,g f[im p;,ldm lilm td hgkudvdm dfj. l'grm fl;m





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -ضبط مسؤول بجهة حكومية مهمة في النعيرية يبتز مطلقة بمكة

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة القصيم" ترفع درجة الاستعداد بالمستشفيات لمواجهة موجة الغبار , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة القصيم" ترفع درجة الاستعداد بالمستشفيات لمواجهة موجة الغبار , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة القصيم" ترفع درجة الاستعداد بالمستشفيات لمواجهة موجة الغبار






اخبار اليوم 7-1434 -"صحة القصيم" بدر الروقي- سبق- بريدة: رفعت المديرية العامة للشؤون الصحية بالقصيم درجة الاستعداد بأقسام الطوارئ بمستشفيات المنطقة نتيجة موجة الغبار التي تشهدها مساء اليوم.



وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي الناطق الإعلامي بالصحة، محمد بن صالح الدباسي، أن "صحة القصيم وجهت مستشفيات المنطقة ومراكز الرعاية الصحية الأولية المناوبة بالاستعداد لاستقبال أي زيادة بأعداد المراجعين، وتعزيز أقسام الطوارئ بالمستشفيات كافة بالتجهيزات والكوادر الطبية كافة استعداداً للازدحام المتوقع نتيجة موجة الغبار".



وطالب الدباسي المواطنين بأهمية أخذ الاحتياطات اللازمة خشية التعرض لموجة الغبار التي تضرب المنطقة، وعدم تعريض الأطفال وكبار السن لهذه العوالق الترابية، ناصحاً باستعمال الكمامات الواقية من الغبار.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"wpm hgrwdl" jvtu ]v[m hghsju]h] fhglsjatdhj gl,h[im l,[m hgyfhv





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"صحة القصيم" ترفع درجة الاستعداد بالمستشفيات لمواجهة موجة الغبار

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"سعودي" ضحية انفجار بوسطن يقاضي وسائل الإعلام الأمريكية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"سعودي" ضحية انفجار بوسطن يقاضي وسائل الإعلام الأمريكية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"سعودي" ضحية انفجار بوسطن يقاضي وسائل الإعلام الأمريكية






اخبار اليوم 7-1434 -"سعودي" ضحية خالد علي- سبق- جدة: رفع المبتعث السعودي عبدالرحمن الحربي، أحد ضحايا انفجار ماراثون بوسطن، دعوى قضائية ضد مقدم البرامج الأمريكي الشهير جلين بيك، بتهمة التشهير به وتشويه سمعته، إضافة إلى رفع دعوى ضد راديو ميركوري أرتس، وبريميير راديو نيت ووركس، وشركة بليز إنك.



ووفقاً لتقارير أمريكية، فإن الحربي أشار في دعواه التي رفعها للمحكمة الفيدرالية، إلى أن السلطات الفيدرالية استجوبته كغيره ممن كانوا يحضرون الماراثون، كما فتشت منزله، وأكدت التحقيقات عدم تورطه في القضية، لا من قريب ولا من بعيد، إلا أن المدعى عليه استمر في مهاجمته، ومحاولة تحريض الجهات الأمنية ضده.



وأضاف أن المدعى عليه استمر في مهاجمته بمساندة الجهات الأخرى المدعى عليها في هذه الدعوى القضائية، بالتشكيك فيه وفي دوافع رجال التحقيقات، وعدم متابعتهم للتحقيقات، أو اعتقاله مع تقديمه ادعاءات كاذبة.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"su,]d" qpdm hkt[hv f,s'k drhqd ,shzg hgYughl hgHlvd;dm





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"سعودي" ضحية انفجار بوسطن يقاضي وسائل الإعلام الأمريكية

http://www.kif3.com/

التحليل الأساسي للعملات ليوم 1 أبريل 2014 من MFX broker , التحليل الأساسي للعملات ليوم 1 أبريل 2014 من MFX broker , التحليل الأساسي للعملات ليوم 1 أبريل 2014 من MFX broker








تقدم لكم شركة MFX broker التحليل الفني والأساسي للعملات



انخفض الدولار الأمريكي امام معظم العملات الرئيسية، بعد أن خسر مؤشر الدولار 0.1? - عقب الكلام جانيت يلين، وخلالها أعلنت ضرورة استمرار تخفيف السياسة النقدية، مشيرا إلى ضعف سوق العمل . انخفض مؤشر مديري المشتريات من مارس إلى الأقل مستوى له منذ نصف سنة.

في مؤتمر مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين رئيسة أعلنت أن البنك المركزي يجب أن الاقتصاد الأمريكي بحاجة إلي التحفيز لبعض الوقت بسبب ضعف كبير في سوق العمل في الولايات المتحدة. في بعض النواحي الوضع في سوق العمل هو أكثر تعقيدا مما كانت عليه خلال فترة الركود واضافت ان هناك كمية كبيرة من العاطلين عن العمل، وانخفاض معدل الرواتب.

انخفض مؤشر شيكاغو لمديري المشتريات الذي يتابع نشاط الأعمال في تلك المنطقة خلال شهر آذار، ليصل لأدنى مستوياته منذ آب.وقد انخفض مؤشر مديري المشتريات لي 55.9 نقطة. وقد كان 59.8 نقطة. في فبراير الماضي وقد كانت التوقعات على مستوى 58.5 نقطة.وقد الطلبات الجديدة على العمالة إلى حد كبير بالمقارنة مع مارس

التحليل الأساسي للعملات ليوم أبريل



سجل اليورو ارتفاع بنسبة 0.1 في المئة خلال تعاملات الأمس مقابل الدولار الأمريكي وسجل أعلي مستوي في ثلاثة أيام 1.3808 دولار وذلك بعدما أظهرت بيانات في أوروبا استمرار انحدار مستويات التضخم وهو ما يزيد من تكهنات قيام البنك بتوسيع سياساته التحفيز لدعم تعافي الاقتصاد الأوروبي.

ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 05:55بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3775من سعر الافتتاح 1.3767 بعد تسجيل أعلى سعر1.3777 ،وأدنى سعر 1.3767.

التحليل الأساسي للعملات ليوم أبريل



يعمل البنك المركزي الأوروبي على إجراءات جديدة موجهة للتغلب على انخفاض التضخم .بعد بيانات حيت جائت مبيعات التجزئة في ألمانيا إيجابية ، وجائت قراءة في شهر فبراير بنسبة 1.3 ? مقابل توقعات بانخفاض . أعلن نوفوتني البنك المركزي الأوروبي أن الركود في منطقة اليورو قد انتهت، و سيكون هناك نمو الاقتصاد في المنطقة هذا العام.

واصل الجنيه الاسترليني ارتفاعه لليوم الخامس على التوالي وسط الضعف العام للدولار الأمريكي . وفقا ل بنك إنجلترا، انخفضت موافقات الرهن العقاري في شهر فبراير من أعلى قراءة لأكثر من 6 سنوات، لكنه لا يزال على مستوى عال إلى حد كبير. انخفضت الموافقات على القروض العقارية إلى 300 70 ضد 76 800 في يناير كانون الثاني ، والتوقعات على مستوى 75 000 ، ولكن زيادة في الائتمان الاستهلاكي كله ، والتي تتحدث عن مزيد من انتعاش سوق الإسكان .

ثم ضعفت الين مواقعه مقابل جميع العملات الرئيسية وسط روسيا والميل الولايات المتحدة الأمريكية لإيجاد حل دبلوماسي للأزمة الأوكرانية ، مما ادى الى انخفاض الطلب على عملات الملاذ . في عطلة نهاية الأسبوع خلال اجتماع رؤساء خارجية روسيا والولايات المتحدة الأمريكية وأكد تطلع لتنظيم الأزمة بطريقة سياسية . انخفض الإنتاج الصناعي في اليابان في فبراير شباط على أعلى وتيرة لمدة 8 أشهر. أظهر مسح بنك اليابان تانكان ربع من الشركات في اليابان أن الشركات تنتظر تدهور ظروف العمل ? في الربع المقبل، والتي قد تزيد توقعات مزيد من تخفيف السياسة النقدية من قبل بنك اليابان .



الدولار الكندي يعزز موقفه بعد صدور البيانات نمو الاقتصاد الكندي ، والتي ظهرت لي يكون أفضل مما كان متوقعا. الناتج المحلي الإجمالي في يناير كانون الثاني بنسبة 0.5 ? مقارنة مع القراءة ديسمبر وضد توقعات النمو بنسبة 0.4 ? - وهذه هي أعلى معدلات النمو لأكثر من 6 أشهر الماضية.





تواصل معنا على البريد الكتروني أو الفيسبوك



التحليل الأساسي للعملات ليوم أبريل

http://ift.tt/1l6Keww



التحليل الأساسي للعملات ليوم أبريل

support.ar@masterforex.com












hgjpgdg hgHshsd ggulghj gd,l 1 Hfvdg 2014 lk MFX broker





التحليل الأساسي للعملات ليوم 1 أبريل 2014 من MFX broker

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مجلس القبائل السورية بالأردن يقدّم درعاً لوزير الداخلية السعودي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مجلس القبائل السورية بالأردن يقدّم درعاً لوزير الداخلية السعودي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مجلس القبائل السورية بالأردن يقدّم درعاً لوزير الداخلية السعودي






اخبار اليوم 7-1434 -مجلس القبائل عيسى الحربي- سبق: قدّم رئيس مجلس القبائل والعشائر السورية في الأردن، الشيخ علي بن مذود الجاسم، درع تكريم لوزير الداخلية السعودي المشرف العام على اللجان والحملات السعودية، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، تسلمه سفير خادم الحرمين الشريفين بعمّان الدكتور سامي بن عبدالله الصالح.



ويواصل "الصالح" جهوده في مجال الإشراف على نشاط الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، حيث وزعت الحملة، في محطتها الـ 14، يوم الأحد الماضي، مساعدات على السوريين اللاجئين في منطقة "الكريمة" ببلدية شرحبيل بن حسنة في لواء الأغوار الشمالية الأردنية، وهي منطقة تبعد عن الحدود الفلسطينية المحتلة نحو ثلاثة كيلومترات.



وأثنى الشيخ "الجاسم" على جهود المملكة العربية السعودية الخيرة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وثمّن الدور الذي تقوم به المملكة تجاه الشعب السوري المظلوم. وقال: "هذه المواقف ليست غريبة على هذا البلد المعطاء، ونشكر الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين لما تبذله من جهود كبيرة بإشراف مباشر من وزير الداخلية المشرف العام على الحملات الإغاثية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز".



وأضاف: "المساعدات لا تقتصر على اللاجئين السوريين في المخيمات الرسمية أو داخل المدن، بل يتم توصيلها إليهم حتى في الأماكن البعيدة مثل أقصى شمال غرب الأردن في منطقة تبعد عن الحدود الفلسطينية المحتلة نحو ثلاثة كيلومترات".



وشكر "الجاسم" مشرفي الحملة على جهودهم الطيبة وحرصهم على التعامل الحسن مع المحتاجين.



وقدّم مجلس القبائل والعشائر السورية في الأردن درع تكريم للسفير "الصالح"؛ تقديراً للجهود التي يبذلها في مجال متابعة توزيع المساعدات السعودية والإشراف عليها منذ وصولها إلى الأراضي الأردنية وحتى تسليمها إلى مستحقيها من اللاجئين السوريين.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -l[gs hgrfhzg hgs,vdm fhgHv]k dr]~l ]vuhW g,.dv hg]hogdm hgsu,]d





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مجلس القبائل السورية بالأردن يقدّم درعاً لوزير الداخلية السعودي

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -حرس الحدود يحبط تهريب 140 بلاطة حشيش في جازان , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -حرس الحدود يحبط تهريب 140 بلاطة حشيش في جازان , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -حرس الحدود يحبط تهريب 140 بلاطة حشيش في جازان






اخبار اليوم 7-1434 -حرس الحدود فهد كاملي- سبق- جازان: أحبطت الجهات الأمنية بمنطقة جازان تهريب 140 بلاطة حشيش بحوزة عدد من المتسللين بقطاع الحرث الحدودي.



وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" إلى أن أفراد حرس الحدود بقطاع الحرث الحدودي جنوب جازان، ضبطوا مساء أمس عدداً من المتسللين من الجنسية اليمنية، في إحدى القرى الحدودية، وبحوزتهم كميات كبيرة من الحشيش، وتم تحريز المضبوطات وتسليمها للجهات المختصة.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -pvs hgp],] dpf' jivdf 140 fgh'm pada td [h.hk





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -حرس الحدود يحبط تهريب 140 بلاطة حشيش في جازان

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الخدمة المدنية" تحذف طلبات غير المتجاوبين مع "جدارة 3" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الخدمة المدنية" تحذف طلبات غير المتجاوبين مع "جدارة 3" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الخدمة المدنية" تحذف طلبات غير المتجاوبين مع "جدارة 3"






اخبار اليوم 7-1434 -"الخدمة المدنية" خلود غنام- سبق- الرياض: أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، عبدالعزيز الخنين، حذف طلبات التقدم على برنامج "جدارة 3" ممن لم يكملوا المستندات الإضافية التي طلبها منهم فريق البرنامج.



وطالب الخنين عبر حسابه في "تويتر" مَن حُذفت طلباتهم، بالتسجيل من جديد، متى اكتملت مستنداتهم الناقصة، وقال: "تم اليوم حذف طلبات من سبق أن طلب منهم فريق التدقيق والتوثيق بجدارة مستندات إضافية ولم يتجاوبوا.. وعليهم التسجيل من جديد متى اكتملت مستنداتهم".









اخبار اليوم 7-1434 -"الخدمة المدنية"





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"hgo]lm hgl]kdm" jp`t 'gfhj ydv hglj[h,fdk lu "[]hvm 3"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الخدمة المدنية" تحذف طلبات غير المتجاوبين مع "جدارة 3"

http://www.kif3.com/

اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -عاصفة ترابية تضرب محافظة تيماء تُسقط عمود "ضغط عال" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -عاصفة ترابية تضرب محافظة تيماء تُسقط عمود "ضغط عال" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -عاصفة ترابية تضرب محافظة تيماء تُسقط عمود "ضغط عال"






اخبار اليوم 7-1434 -عاصفة ترابية بدر الجبل– سبق- تيماء: تسببت العاصفة الترابية التي ضربت محافظة تيماء، قبل ظهر اليوم حتى ساعة إعداد هذا الخبر، في سقوط أحد أعمدة الكهرباء "الضغط العالي"؛ ما أدى إلى احتراقه، فيما باشرت فرقة من "مدني تيماء" الحادثة، وسيطرت على الحريق، كما تواجدت فرق من شركة كهرباء تيماء في الموقع منذ سقوطه.



واستمرت العاصفة الترابية المثيرة للغبار على المحافظة، منذ صباح اليوم، وازدادت بعد الظهر، وأدت إلى تدني الرؤية على الطرق المؤدية للمحافظة والطرق الداخلية، كما تسببت في إرباك الحركة المرورية داخل المحافظة.



من جانب آخر، قالت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عبر الإنذار المبكر: إن تبوك والأجزاء الساحلية منها سوف تتأثر بنشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية، وتكوّن سحب رعدية ممطرة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الحادية عشرة من مساء اليوم الثلاثاء.







اخبار اليوم 7-1434 -عاصفة ترابية



اخبار اليوم 7-1434 -عاصفة ترابية



اخبار اليوم 7-1434 -عاصفة ترابية





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -uhwtm jvhfdm jqvf lpht/m jdlhx jEsr' ul,] "qy' uhg"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -عاصفة ترابية تضرب محافظة تيماء تُسقط عمود "ضغط عال"

http://www.kif3.com/

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts