اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تأخير الرواتب بحائل يشعل سوق مكاتب تقسيط البطاقات , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تأخير الرواتب بحائل يشعل سوق مكاتب تقسيط البطاقات , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تأخير الرواتب بحائل يشعل سوق مكاتب تقسيط البطاقات






اخبار اليوم 7-1434 -تأخير الرواتب خالد السليمي- سبق- حائل: أدى تأخير رواتب موظفي بلديات ومدن ومحافظات حائل وإجازة منتصف العام إلى اشتعال سوق مكاتب تقسيط بطاقات "سوا" بالمنطقة، منذ بداية الأسبوع الماضي, ولا تستغرق مدة القرض سوى يوم واحد.



وعلمت"سبق" أن عدداً من مكاتب التقسيط أعلنت عن عروض خاصة لضمان أكبر عدد من العملاء, حيث لوحظ الإقبال على فئة الـ"5 آلاف ريال" مقابل تسديدها على أقساط شهرية بمبلغ 500 ريال وبفائدة 2500 ريال, فيما قللت بعض المكاتب الفائدة إلى 2000 ريال.



وأشار صاحب أحد مكاتب التقسيط لـ"سبق" إلى أنه تم ضخ ما يفوق المليوني ريال, لأكثر من 400 عميل من موظفي البلديات التي تم تأخير رواتبها, والذين يقدرون بأكثر من 650 موظفاً في جميع البلديات.



وأضاف صاحب مكتب التقسيط, أن بعض أصحاب مكاتب التقسيط قطعوا إجازتهم, بعد ملاحظة الإقبال على قروض بطاقات "سوا", لحاجة الموظفين ولارتباط الكثير منهم بمناسبات خلال هذه الإجازة.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -jHodv hgv,hjf fphzg daug s,r l;hjf jrsd' hgf'hrhj





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تأخير الرواتب بحائل يشعل سوق مكاتب تقسيط البطاقات

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تأخير الرواتب بحائل يشعل سوق مكاتب تقسيط البطاقات مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts