اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تعرف على الشكوى التي أوقفت مشروع "ثانوية الـ 12 مليوناً" بجازان! , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تعرف على الشكوى التي أوقفت مشروع "ثانوية الـ 12 مليوناً" بجازان! , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تعرف على الشكوى التي أوقفت مشروع "ثانوية الـ 12 مليوناً" بجازان!






اخبار اليوم 7-1434 -تعرف الشكوى محمد المواسي- سبق- جازان: ما إن فرح أهالي قرية الأساملة بجازان، باعتماد مشروع ثانوية لأبنائهم بتكلفة 12 مليون ريال، حتى أوقف مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان عيسى الحكمي، المقاول، بعدما ادعى مواطن أن المدرسة أغلقت شارعاً يؤدي إلى أرضه، وأعادها لبلدية محافظة أبو عريش، وسط استياء شديد بين الأهالي في القرية ومخاوف من توقف المشروع كلياً لصالح "الأهواء"، بحسب تعبيرهم.



وكان مدير تعليم جازان قد أشار في خطاب موجه لأمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبد العزيز، إلى قيامهم بكافة الإجراءات النظامية، والتأكد من كافة البيانات؛ حيث كانت الشوارع التي تم تحديدها قبل أن يوقف مدير التعليم المشروع وإحالته للبلدية هي: "شارع ??، شمال الأرض، وشارع ?? جنوب الأرض، وشارع ?? شرق الأرض، وغربها شارع ??م"؛ حيث كانت أرض المدرسة قد تبرع بها مواطن من أهالي القرية من أجل بناء، المدرسة، التي توقفت أخيراً.



وقال أهالي القرية: "من المؤكد أن إعادة مشروع تم البدء فيه للبلدية بعد اعتماده سيتأخر كثيراً، ويطول انتظار الأهالي لثانوية بنات الأساملة التي لطالما انتظروها"، مناشدين مدير التربية والتعليم بعدم الانجراف خلف كل اعترض، وإيقاف حلم الأهالي فقط لأهواء البعض.



وتساءل الأهالي: "أمر محافظ أبو عريش مدير الشرطة بالتنفيذ وعدم التوقف، وأخذ محضر تعهد على المعترض بخطاب رقم ???? وتاريخ ??????? هـ، فما الداعي لإيقاف المشروع؟".



وتابعوا: "نطالب بالسماح للمقاول باستكمال المشروع، ومن لديه شكوى لتجري في موقعها، أما إيقاف مشروع المدرسة وتعطيله مع كل شكوى، فهذا يؤثر على سرعة إنجاز المدرسة".



وقال الناطق الإعلامي للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان يحيى عطيف لـ"سبق": "ليس هناك إيقاف للمشروع بل استكمال للإجراءات الرسمية حيال الاعتراضات ومخاطبة بلدية أبو عريش بشأن تحديد الشوارع".





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -juvt ugn hga;,n hgjd H,rtj lav,u "ehk,dm hgJ 12 lgd,khW" f[h.hk!





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تعرف على الشكوى التي أوقفت مشروع "ثانوية الـ 12 مليوناً" بجازان!

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تعرف على الشكوى التي أوقفت مشروع "ثانوية الـ 12 مليوناً" بجازان! مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts