اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الطب الشرعي تعامل مع 511 حالة وفاة جنائية العام الماضي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الطب الشرعي تعامل مع 511 حالة وفاة جنائية العام الماضي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الطب الشرعي تعامل مع 511 حالة وفاة جنائية العام الماضي






اخبار اليوم 7-1434 -الطب الشرعي خلود غنام- سبق- الرياض: كشف استشاري الطب الشرعي والمدير الطبي بإدارة الطب الشرعي بالرياض، د. عبدالله محمد الدوسري، أن عدد حالات الوفاة الجنائية المشتبه بها التي باشرها الطب الشرعي لعام 1435هـ بلغ 511 حالة، من بينها 414 للذكور و97 للإناث، وعدد السعوديين فيهم يصل إلى 196.



وقال الدكتور "الدوسري": "إدارة الطب الشرعي تعمل على تعزيز التعاون والشراكة الفاعلة مع كافة القطاعات الأمنية والعدلية".



وأضاف: "الطب الشرعي يملك من الأدوات العلمية والحديثة ما يمكنه من أداء عمله على الوجه الأكمل في ظل كفاءة الأطباء وقدرتهم على كشف غموض الجرائم".



وأردف: "الطبيب الشرعي مهنته تعتبر واحدة من أصعب المهن وأكثرها حساسية، وهي مهنة تتطلب مواصفات وسمات شخصية ونفسية خاصة؛ فالأطباء الشرعيون يتعاملون مع الجثث وفي غالب الأحيان يكون تشريح الطبيب الشرعي هو المفتاح الرئيس لكشف غموض جرائم القتل ودليلاً حاسماً في إصدار الأحكام على المجرمين في المحاكم".



وقد حصلت إدارة الطب الشرعي بالرياض على شهادات شكر وتقدير من هيئة التحقيق والادعاء العام وشرطة منطقة الرياض وإدارة الأدلة الجنائية بالرياض وإدارة البحث الجنائي بالرياض وكلية الملك فهد الأمنية.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hg'f hgavud juhlg lu 511 phgm ,thm [khzdm hguhl hglhqd





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الطب الشرعي تعامل مع 511 حالة وفاة جنائية العام الماضي

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -الطب الشرعي تعامل مع 511 حالة وفاة جنائية العام الماضي مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts