اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. مشروع توزيع القوارب يرسم الفرحة على وجه صيّادي القنفذة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. مشروع توزيع القوارب يرسم الفرحة على وجه صيّادي القنفذة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. مشروع توزيع القوارب يرسم الفرحة على وجه صيّادي القنفذة






اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. مشروع سبق- القنفذة: دشن محافظ القنفذة "فضا البقمي"، اليوم؛ مشروع توزيع قوارب الصيد للصيادين المسجلين بالضمان الاجتماعي، وعددها "??" قارب صيد، بحضور: مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة "عبدالله آل طاوي"، ومدير عام الضمان الاجتماعي بالمنطقة "محمد بن صويلح اللحياني"..



وعبر عدد من المواطنين المستفيدين- من صيادي الأسماك-؛ عن سعادتهم بتسلم قواربهم، مؤكدين أن هذه القوارب سوف تساعدهم على مواصلة مهنتهم في صيد الأسماك، مقدمين شكرهم لوزارة الشؤون الاجتماعية، ممثلة بالضمان الاجتماعي، معتبرين هذه الفكرة والمبادرة والسعي إلى تحقيقها واقعاً يلامس احتياجهم ويعد مصدر رزق للكثير منهم.



من جانبه أوضح مدير الضمان الاجتماعي بمحافظة القنفذة "علي العمري"؛ أن هذا المشروع يعد من المبادرات الناجحة التي تنفذها "وكالة الضمان الاجتماعي" للصيادين السعوديين المسجلين بالضمان الاجتماعي، مقدماً شكره للجميع على الحضور ومشاركة الصيادين فرحتهم.



كانت وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي قد وقعت عقداً مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال الصيد بالمملكة؛ لتوريد القوارب ولوازم الصيد والسلامة لـ"71" صياد أسماك من الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي، العاملة في مجال الصيد بمحافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة.



وقدم محافظ القنفذة "فضا البقمي" كلمة في حفل أُعِدَّ لهذه المناسبة؛ قدم فيها شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة "الأمير خالد الفيصل"؛ على ما يبذلونه من جهودٍ للرقي بأبناء الوطن في كافة المجالات، داعياً الصيادين إلى المزيد من العمل والإنتاجية، متمنياً لهم التوفيق والسداد.









اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. مشروع

اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. مشروع

اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. مشروع





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fhgw,v>> lav,u j,.du hgr,hvf dvsl hgtvpm ugn ,[i wd~h]d hgrkt`m





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. مشروع توزيع القوارب يرسم الفرحة على وجه صيّادي القنفذة

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. مشروع توزيع القوارب يرسم الفرحة على وجه صيّادي القنفذة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts