اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "سُقيا المزارع" بالطائف تواصل تجريف المزارع التي تروى بالصرف الصحي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "سُقيا المزارع" بالطائف تواصل تجريف المزارع التي تروى بالصرف الصحي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "سُقيا المزارع" بالطائف تواصل تجريف المزارع التي تروى بالصرف الصحي






اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سُقيا فهد العتيبي- سبق- الطائف: جرفت مُعدات لجنة سُقيا المزارع بمحافظة الطائف، عدداً من المزارع التي تُسقى بمياه الصرف الصحي، كذلك تستخدم المبيدات الضارة في الرش، فيما لا زالت اللجنة تواصل أعمالها ومُتابعتها لتلك المزارع التي يجري حصرها من قبل اللجنة بإشراف ومتابعة من محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر .



وتم تشكيل اللجنة من المحافظة والصحة والأمانة والمياه والشرطة والزراعة، وتتولى تنفيذ جولاتها بشكلٍ يومي على جميع أنحاء محافظة الطائف، فيما ضبطت اللجنة وأثناء جولاتها عدداً من العمالة المجهولة والذين يتم تشغيلهم من قبل أصحاب تلك المزارع .



ويحرص محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر على مُتابعة النتائج الخاصة باللجنة، ومتابعة تلك المزارع واتخاذ الأوامر الصارمة مع أصحابها وعدم التهاون في أي مخالفة، في الوقت الذي يحرص فيه أعضاء اللجنة على صحة المواطنين، كون تلك المزارع تُسقى بمياه الصرف الصحي وتستخدم المبيدات الضارة من خلال أعمال الرش .







اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سُقيا



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سُقيا



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سُقيا



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "سُقيا





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fhgw,v>> "sErdh hgl.hvu" fhg'hzt j,hwg j[vdt hgl.hvu hgjd jv,n fhgwvt hgwpd





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "سُقيا المزارع" بالطائف تواصل تجريف المزارع التي تروى بالصرف الصحي

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "سُقيا المزارع" بالطائف تواصل تجريف المزارع التي تروى بالصرف الصحي مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts