اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اتفاق بين سجون عسير وجامعة "خالد" لاستكمال الدراسة الجامعية للنزلاء , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اتفاق بين سجون عسير وجامعة "خالد" لاستكمال الدراسة الجامعية للنزلاء , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اتفاق بين سجون عسير وجامعة "خالد" لاستكمال الدراسة الجامعية للنزلاء






اخبار اليوم 7-1434 -اتفاق سجون سبق- أبها: قامت مديرية السجون بمنطقة عسير بالتعاون مع جامعة الملك خالد، ممثلة في مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن الداوود، بالتنسيق حول إمكانية مواصلة النزلاء للدراسة الجامعية.



وأوضح مدير السجون بمنطقة عسير العميد مبارك السليس أن تلك الخطوة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها مديرية السجون بمنطقة عسير لتحويل فترة السجن إلى برامج تأهيل وإصلاح، ولأهمية التعليم في الوقاية من الجريمة وتعديل سلوك النزلاء، وتمكينهم من الاندماج في المجتمع، وإتاحة فرص العمل لهم، حسب توجيهات مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي.



وأضاف أنه تم عقد عدة اجتماعات بين شعبة التأهيل والإصلاح في مديرية سجون عسير مع عمادة القبول والتسجيل، وتم قبول 51 نزيلاً لمواصلة دراستهم خلال الفترة الحالية عن طريق نظام التعليم عن بُعد، وقد تم اختيار كلية الشريعة وأصول الدين للفترة الأولى من الدراسة، عل? أن يزيد العدد والتخصصات الأخرى خلال الفترة المقبلة.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hjthr fdk s[,k usdv ,[hlum "ohg]" ghsj;lhg hg]vhsm hg[hludm ggk.ghx





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اتفاق بين سجون عسير وجامعة "خالد" لاستكمال الدراسة الجامعية للنزلاء

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اتفاق بين سجون عسير وجامعة "خالد" لاستكمال الدراسة الجامعية للنزلاء مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts