اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"عصابة محطات الوقود" .. سلبوا أموالاً وأصابوا عاملاً و"اللوحة" كشفتهم! , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"عصابة محطات الوقود" .. سلبوا أموالاً وأصابوا عاملاً و"اللوحة" كشفتهم! , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"عصابة محطات الوقود" .. سلبوا أموالاً وأصابوا عاملاً و"اللوحة" كشفتهم!






اخبار اليوم 7-1434 -"عصابة محطات محمد المواسي- سبق- جازان: ألقت الجهات الأمنية بجازان، القبض على 3 شبان سعوديين، شكّلوا عصابةً للسطو على محطات الوقود في محافظة بيش؛ عُرفت بـ "عصابة المحطات"؛ حيث أطلقوا النيران على محطة بنزين، وأصابوا عاملاً بعدما التقط لوحة مركبتهم؛ قُبيل ضبطهم.



كان الشبان قد سطوا على محطات عدة ؛ منها محطة سلبوا منها ما يقارب تسعة آلاف ريال، وبطاقات شحن، وأصابوا فيها عاملاً آسيوياً ببندقية صيد "ساكتون"؛ حيث تمكّن العامل الآسيوي من التقاط لوحة السيارة، وتعقبتهم الجهات الأمنية حتى أوقعتهم، وجرى إحالتهم إلى جهة الاختصاص.



وكانت شرطة جازان قد كشفت اليوم، عن القبض على عصابة تستهدف محطات البنزين، وقال المتحدث الرسمي لشرطة جازان الرائد عبدالرحمن الزهراني، لـ "سبق": "بعد تلقي بلاغات عدة استنفرت الجهات الأمنية للبحث عن هؤلاء المجرمين؛ حيث صدرت توجيهات مدير شرطة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي، بتشكيل فريق عمل من جميع الجهات الأمنية لتتبعهم والقبض عليهم متلبسين بجرمهم من خلال إعداد خطة عمل للمهمة، والاستعانة بالمرشدين، وعمل مسح أمني شامل لجميع المرافق المتوقع وجودهم فيها.



وأضاف: "بفضل الله، أسفرت التحريات والبحث عن القبض على تلك العصابة بعد ارتكابهم حادثاً إجرامياً آخر بمحافظة بيش عندما قاموا بالسطو على إحدى محطات البنزين، وإطلاق النار على أحد العاملين فيها وسلب مبلغ مالي؛ حيث تمكنت شرطة جازان ممثلة بشرط المحافظات وإدارة التحريات والبحث الجنائي من القبض على تلك العصابة وبحوزتهم السلاح المستخدم في عملية السطو، ومبلغ مالي، وبطاقات شحن. واعترف الجناة، وعددهم ثلاثة سعوديين، بما قاموا به، واعترفوا أيضاً بعددٍ من القضايا بالأسلوب الإجرامي نفسه؛ سبق أن قاموا بارتكابها في عددٍ من المحافظات بالمنطقة، وما زال التحقيق جارياً معهم".





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"uwhfm lp'hj hg,r,]" >> sgf,h Hl,hghW ,Hwhf,h uhlghW ,"hgg,pm" ;atjil!





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"عصابة محطات الوقود" .. سلبوا أموالاً وأصابوا عاملاً و"اللوحة" كشفتهم!

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"عصابة محطات الوقود" .. سلبوا أموالاً وأصابوا عاملاً و"اللوحة" كشفتهم! مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts