اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"سر من رأى" رواية عراقية تلفت أنظار زوار معرض الكتاب , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"سر من رأى" رواية عراقية تلفت أنظار زوار معرض الكتاب , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"سر من رأى" رواية عراقية تلفت أنظار زوار معرض الكتاب






اخبار اليوم 7-1434 -"سر رأى" سبق- الرياض: لفتت رواية "سر من رأى"، التي طرحتها دار رواية في جناحها بمعرض الرياض الدولي للكتاب هذا العام، أنظار زوار المعرض؛ ما زاد الإقبال عليها بشكل ملحوظ.



وتحدث عبدالله القرقاح، مدير الإنتاج بدار رواية، لـ"سبق" عن الرواية، وقال: "خلال ساعتين مع رواية (سُر من رأى) انتقلت من بغداد إلى سامراء إلى البصرة إلى خراسان إلى أذربيجان ثم إلى الشام ثم إلى أنقرة وعمورية، ترى الإمام أحمد بن حنبل وعلى ظهره السياط، والمعتصم وهو يراقب مجسمات المعارك قبل بدايتها، شدتني (عُريب) أجمل نساء العرب، كيف عشقها (حسن) الشاب المعمار الوسيم، وكيف انتهت قصتهما، أردت أن أساعدهما، لكن قصتهما انتهت بمشهد عجيب لن أحرقه عليكم".



ويكمل القرقاح "في رواية (سُر من رأى) التي صدرت عن دار رواية، وكتبها عامر الكبيسي، وهو معد تقارير عالمية في شبكة الجزيرة، وسبق أن زار المدن التي وردت في الرواية، تعلمت كيف تبنى مدينة كاملة، من كونها تراباً إلى كونها سيدة المدائن (طابوقة طابوقة)، وفكرة فكرة.. البناء و(الطابوق) في المدن فلسفتهما تشبه كثيراً أبيات الشعر واللوحات".



ويكمل "الجهد المبذول في الرواية غير مسبوق، فلم أعلم في السابق أن رواية من أول كلمة إلى آخر كلمة، في 400 صفحة، محركة كلمة كلمة وحرفاً حرفاً، فهي مفيدة جداً لمن يريد أن يقرأها على نفسه أو أهل بيته بصوت مرتفع".





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"sv lk vHn" v,hdm uvhrdm jgtj Hk/hv .,hv luvq hg;jhf





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"سر من رأى" رواية عراقية تلفت أنظار زوار معرض الكتاب

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"سر من رأى" رواية عراقية تلفت أنظار زوار معرض الكتاب مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts