اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -زوار معرض الكتاب يشكون "التلاعب بالأسعار".. و "الكناني" ينفي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -زوار معرض الكتاب يشكون "التلاعب بالأسعار".. و "الكناني" ينفي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -زوار معرض الكتاب يشكون "التلاعب بالأسعار".. و "الكناني" ينفي






اخبار اليوم 7-1434 -زوار معرض فيصل النوب- سبق- الرياض، تصوير عبدالملك سرور: شكا عدد من زوار معرض الرياض الدولي بالرياض من اختلاف الأسعار المدونة داخل دور النشر عن الأسعار الموجودة في الموقع الإلكتروني للمعرض على شبكة الإنترنت.



وأوضح الشاكون وجود فروق كبيرة بين تلك الأسعار تصل في كثير من الأحيان إلى 20 ريالاً، مشيرين إلى ضرورة التوقف عن مثل هذه الممارسات التي وصفوها بـ "التلاعب".



وقال محمد اليامي: "هناك فرق كبير بين أسعار الكتب الموجودة هنا في دور النشر والأسعار الموجودة في الموقع الإلكتروني؛ حيث لاحظنا أن الفارق يصل أحياناً إلى 20 ريالاً، والعجيب أن إدارة المعرض لا تراقب مثل هذه الممارسات".



وقال محمد التميمي، وهو زائر من دولة قطر: "معرض الرياض يعتبر احتفالية ثقافية ومهرجاناً للفكر والثقافة ولكن العجيب استعمال الفواتير اليدوية على الرغم من إمكانيات استخدام التقنية، كما يجب وضع بوابات إلكترونية لتسهيل الحركة".



ورصدت "سبق" مخالفة تتمثل في عدم تسجيل اسم الكتاب في الفواتير التي تصدرها دور النشر مع الاكتفاء بتسجيل قيمة السعر فقط، على الرغم من أن إدارة المعرض تفرض على دور النشر تسجيل اسم الكتاب والسعر على الفاتورة.



وقال مساعد مدير معرض الكتاب الدولي بالرياض عبدالله الكناني لـ"سبق": "لا صحة لما يشاع عن وجود اختلافات في الأسعار بين ما هو موجود في الموقع الإلكتروني وما يوجد على أرض المعرض، ولو ثبت وجود مثل هذه المخالفة فسيحاسب المسؤول".



وأضاف: "بالنسبة إلى عدم تسجيل أسماء الكتب في الفواتير الخارجة من دار النشر؛ فإن الزائر هو المسؤول الأول حيث لا بد أن يطالب دار النشر بتسجيل اسم الكتاب على الفاتورة لكي تتسنى محاسبة من يتلاعب بأسعار الكتب".



اخبار اليوم 7-1434 -زوار معرض



اخبار اليوم 7-1434 -زوار معرض



اخبار اليوم 7-1434 -زوار معرض



اخبار اليوم 7-1434 -زوار معرض





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -.,hv luvq hg;jhf da;,k "hgjghuf fhgHsuhv">> , "hg;khkd" dktd





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -زوار معرض الكتاب يشكون "التلاعب بالأسعار".. و "الكناني" ينفي

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -زوار معرض الكتاب يشكون "التلاعب بالأسعار".. و "الكناني" ينفي مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts