اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وزارة البلدية: طريق المؤتمرات بالطائف يتبع "النقل" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وزارة البلدية: طريق المؤتمرات بالطائف يتبع "النقل" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وزارة البلدية: طريق المؤتمرات بالطائف يتبع "النقل"






اخبار اليوم 7-1434 -وزارة البلدية: سعود الدعجاني– سبق– الطائف: أكدت وزارة الشؤون البلدية والقروية، خلال تعقيبها على ما نشرته "سبق" بعنوان "أهالي الطائف: طريق المؤتمرات يواصل حصد ضحاياه.. والأمانة صامتة"، أن طريق المؤتمرات يتبع لوزارة النقل.



ولا يزال "طريق المؤتمرات" بالطائف يشكّل خطرًا كبيرًا على مرتاديه؛ وذلك لوجود فتحة دوران، تسببت بوقوع الكثير من الحوادث خلال العامين الماضيين، وراح ضحيتها الكثير، بعد أن فوجئ الكثير من أهالي المنطقة ومرتادي الطريق، بعد إعادة رصف الطريق، بتغيير موقع الفتحة المخصصة للدوران للشارع الآخر، ولم يؤخذ في الحسبان شارع رئيس مجاور يتجه لمقبرة القيم؛ ما يضطر عددًا من السائقين إلى عكس الاتجاه ومحاولة الدوران مشكلين خطورة بالغة.



وكانت "سبق" قد التقت قبل إعداد الموضوع أمين محافظة الطائف، المهندس محمد المخرج، بمكتبه، وطرحت موضوع الطريق؛ وأوضح أنه تم رفع رؤية الأمانة حول الطريق للمحافظة لبحثه من الجهة المختصة التي تشرف على الطريق، وهي وزارة النقل.



كذلك قال أمين الطائف المهندس محمد المخرج لـ"سبق" قبل عامين إنه تم إعداد دراسة حول تغيير إحدى فتحات الدوران بالطريق لتفادي الحوادث المتكررة بها، ودراسة الحل المناسب للأمر.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -,.hvm hgfg]dm: 'vdr hglcjlvhj fhg'hzt djfu "hgkrg"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وزارة البلدية: طريق المؤتمرات بالطائف يتبع "النقل"

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -وزارة البلدية: طريق المؤتمرات بالطائف يتبع "النقل" مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts